النجمات في عرسهنّ واليوم: فرق واضح وتغيّرات في الملامح!

نادين نسيب نجيم في عرسها واليوم

صورة نادين في عرسها من موقع جراءة نيوز، وصورتها الحالية من حسابها على انستغرام

الفرق بين شكل النجمات في عرسهن واليوم صادم حقًا، فكثيرات منهنّ تغيّرت ملامحهنّ لدرجة أنّك لن تعرفي أنّهن نفسهنّ، فسنوات قد مرّت على زفافهن، وهن كبرن وأجرين تقنيات تجميل عديدة. وبالمناسبة، شاهدي فساتين زفاف جريئة ارتدتها النجمات.

ias

بعض النجمات تزوّجن منذ سنوات، وحينها كان شكلهنّ مختلفًا عما هو عليه اليوم، فقج غيّرن مثلًا لون شعرهنّ وأجرين حقن الفيلر والبوتوكس وعمليات التجميل، والصور التالية ستظهر لك الفرق الواضح في ملامحهنّ. 

نادين نسيب نجيم

تبدو نادين نسيب نجيم مختلفًا تمامًا عمّا كانت عليه في عرسها، فهي قد أجرت أكثر من عملية تجميل، بما فيها أنفها وحنكها، وبالطبع أجرت حقن الفيلر في شفتيها وخدودها.

نادين نسيب نجيم في عرسها واليوم
صورة نادين في عرسها من موقع جراءة نيوز، وصورتها الحالية من حسابها على انستغرام

نانسي عجرم

في العام 2008، أقيم حفل زفاف نانسي عجرم، وتميّزت وقتها بإطلالة ناعمة. نانسي اليوم ما زالت جميلة، ولكن الكثير تبدّل في ملامحها، فهي أجرت حقن الفيلر على ما يبدو ليبدو وجها ممتلئًا أكثر.

نانسي عجرم في عرسها واليوم
صورة نانسي في عرسها من موقع أل بي سي، وصورتها الحالية من حسابها على انستغرام

منى زكي

تبدو منى زكي مختلفة كثيرًا اليوم عمّا كانت عليه في عرسها الذي تمّ منذ 19 عامًا، وذلك رغم تقدّمها بالسن، لقيد غيّرت شكل حاجبيها، ورسمة وجهها.

منى زكي في عرسها واليوم
صورة منى في عرسها من موقع الفن، وصورتها الحالية من حسابها على انستغرام

كيت ميدلتون

10 سنوات مرّت على عرس دوقة كامبيردج كيت ميدلتون، وما زالت اليوم تتمتّع بجمالها الطبيعي، وهي ازدادت روعة بفضل تغيير بسيط، لقد صبغت شعرها بالبني الفاتح الذي تخلّلته خصلًا شقراء. وبالمناسبة، عرس كيت هو من أغلى الاعراس الملكيّة.

كيت ميدلتون في عرسها واليوم
مصدر الصورتين: dukeandduchessofcambridge@ الحساب الرسمي على انستغرام لدوق ودوقة كامبريدج

كيم كارداشيان

في العام 2014 تزوجت كيم كارداشيان من كانيي وست، وأذهلت الجميع وقتها بإطلالتها. واليوم، وبعد مرور 7 سنوات على المناسبة، لم تتغيّر ملامح كيم كثيرًا.

كيم كارداشيان في عرسها واليوم
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكيم كارداشيان kimkardashian@

إذًا، رغم مرور السنوات وتقدّمهن بالعمر، نلاحظ ـنّهنّ يزدن جمالًا، والفضل بذلك يعود إلى علاجات غريبة تعتمدها النجمات للعناية بجمالهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية