نجوم عبروا عن فرحهم لفوز السعودية بتنظيم اكسبو 2030

نجوم عبروا عن فرحهم لفوز السعودية بتنظيم اكسبو 2030

مصدر الصورة: حساب انستغرام 7sainaljassmi@

في خبر يعتبر الأبرز لليوم، فازت المملكة العربية السعودية بحق استضافة معرض “اكسبو 2030” العالمي، متقدمًة على كل من كوريا الجنوبية وروما. يمكنكِ الإطلاع على كامل خبر فوز المملكة العربية السعودية باستضافة معرض إكسبو 2030.

ias

تم تداول فيديو عبر صفحات التواصل الإجتماعي يصور فرحة الوفد السعودي بهذا الإنتصار، ويبدو أن المشاهير العرب أيضًا شاركوا هذه الفرحة على طريقتهم الخاصة.

أحلام

تعبر أحلام دائمًا عن مواقفها بطريقة لافتة ومميزة، ويبدو أنها شاركت فرح السعوديين بهذا الانتصار عبر بوست نشرته عبر تطبيق انستغرام جاء فيه: “نبارك لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق، فوز الرياض بتنظيم RiyadhExpo2030 معرض إكسبو 2030، ونثق في أن إكسبو الرياض سيكون علامة بارزة في تاريخ المعرض ويجسد كل طموحات المملكة مع رؤية الأمير محمد ربي يحفظه 2030”. كما يمكنكِ الإطلاع على الإستدامة عنوان معرض الرياض إكسبو 2030

مايا دياب

عبرت المغنية اللبنانية مايا دياب عن فرحتها الكاملة بهذا الإنجاز التاريخي، لتنشر تغريدة عبر تطبيق إكس قالت فيه: “لطالما رفعت المملكة العربية السعودية سقف التوقعات وكسبت الرهان ، الف مبروك هذا الإنجاز الكبير إكسبو السعودية ٢٠٣٠ وللقيادة والشعب السعودي كل الحب والاحترام”.

سيف نبيل

اعتبر العراقي سيف نبيل أن تنظيم الرياض لاكسبو 2030 من الإنجازات الهامة للملكة، وشارك متابعيه فرحته عبر تغريدة كتب فيها: “الف مبروك للملكة العربية السعودية فوز استضافة الرياض إكسبو ٢٠٣٠ مبروك للشعب السعودي، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولولي العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان”.

حسين الجسمي

أرفق الفنان حسين الجسمي صورة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عبر تطبيق انستغرام، وأرفقها بكابشن: “تمضي بحُلمكَ بالإصرارِ تجعلهُ
‏رأيَ العيانِ لكَ الأحــلامُ تمتثل…

مبروك للسعودية ومبروك لكل العرب”.

داليا مبارك

اعتبرت المغنية داليا مبارك، أن تنظيم اكسبو 2030، انجاز خليجي وسعودي هام ومميز جدًا، وعبرت عن فرحتها بنشر عدد من البوستات عبر تطبيق انستغرام، تهنىء فيها العائلة الحاكمة والشعب السعودي أيضًا.

ومن ضمن ما مشاركته مع متابعيها، فيديو لها وهي ترتدي فستانًا أخضر اللون، إشارة منها إلى لون علم بلادها “.السعودية، وكتبت كابشن مؤثر: “اللهم لك الحمد والشكر اللهم دمها علينا نعمه ودام عزك يا بلادي نخبركِ أيضًا عن تفاصيل المخطط الرئيسي لمعرض الرياض إكسبو 2030

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية