نجوم لم تحقق مسلسلاتهم النجاحات والأصداء المعتادة

نجوم لم تحقق مسلسلاتهم النجاحات والأصداء المعتادة

مصدر الصورة: @nellykarim_official الحساب الرسمي للممثلة نيللي كريم

في هذا الموسم الرمضاني مجموعة نجوم لم تحقق مسلسلاتهم النجاحات والأصداء المعتادة لا من الناحية النقدية ولا الجماهيرية والاعلامية ولم تحتل أعمالهم لهذه السنة شاشاتنا وأحاديثنا. اليك أيضًا من مسلسلات رمضان ٢٠٢١ مشاهد ستدخل التاريخ

ias

فحين يقول النجوم إن هاجسهم الأكبر هو الاستمرارية هم على حق فعلًا لأن العبرة على ما يبدو ليس في نجاح أو اثنين، انما في تثبيت أنفسهم وتقديم أعمال أفضل من التي سبقت وهذا تحد كبير جدًا.

نيللي كريم

نظرًا لأن اسم نيللي كريم استطاع أن يتصدّر المراتب الأولى عربيًا لأكثر من موسم رمضاني آخرها كان في السنة الماضية مع مسلسل بـ١٠٠ وش الكوميدي، الذي استطاع أن يؤكد أن الكوميديا تستطيع أن تنفّذ على أعلى المستويات، اضافةً الى المسلسلات الدرامية التي ألهبت قلوبنا على غرار سجن النسا وتحت السيطرة وضد الكسر، لا نستطيع أن نقول أن مسلسل نيللي، لهذا العام، ضد الكسر، حقق النجاحات التي عوّدتنا نيللي عليها!

محمد رمضان

أين مسلسل موسى من النجاحات الخيالية التي حققتها مسلسلات رمضان السابقة مثل البرنس والأسطورة؟ أين المقاطع على السوشيل ميديا والافيهات أحاديث النقاد والجماهير؟! هذا لا يعني أن مسلسل موسى ليس مسلسلاً ناجحًا على المستوى الفني التقني، انما نتحدّث عن الأصداء الطنانة التي اعتدناها لأعمال رمضان. ولكن للأسف هذا العام، تصدّر مسلسل خلاف رمضان وعمرو أديب العناوين!

زينة

زينة التي حققت أصداءً واسعة جدًا في وجه نيللي كريم في مسلسل لأعلى سعر، يقف اليوم مسلسلها "كلّه في الحب" الذي وقع أيضًا في أزمات كبيرة في صفوف المسلسلات التي تمر مرور الكرام!

دينا الشربيني

زي الشمس، غراند أوتيل ولعبة النسيان، كلّها مسلسلات وضعت دينا الشربيني وسط ممثلات الصفّ الأول، ولكن قصر النيل ورغم قصّته المشوّقة والكاست المحترف الذي يشارك فيه، لم يلق الأصداء المعتادة. هل أثر انفصالها عن عمرو دياب على حياتها الفنية؟ نجد أنفسنا أمام هذا السؤال! تذكري معنا من مسلسل لعبة النسيان دلائل غرام دينا الشربيني بعمرو دياب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية