نصائح بسيطة لتخسري الوزن أثناء الجلوس بعيدًا عن التمارين المتعبة

نصائح بسيطة لخسارة الوزن

إذا كنت تكرهين التمارين الرياضيّة، في إمكانك تطبيق نصائح بسيطة لخسارة الوزن من دون أن تتركي الكرسيّ الخاص بكِ في المكتب، أو حتّى سريركِ، وستلاحظين أنّكِ فقدت القليل من وزنكِ، وإذا مارست التمارين الرياضية للمرأة الكسولة، ستسعدين أكثر بالنتيجة.

ias

ولكن، على أي حال، إذا اخترت قراءة هذا المقال، فمن الواضح أنّكِ تكرهين كلّ أشكال الرياضة وغير راضية عن وزنكِ الزائد، والنصائح التالية ستساعدك على خسارة لو نسبة ضئيلة منه، ربّما حينها ستتشجّعين على ممارسة تمارين مسليّة تحرق الدهون!

تجنّب تناول الوجبات الدسمة والحلويات

توقّفي تمامًا عن تناول هذا النوع من الأطعمة، واستبدليها باللحوم المشويّة وأنواع السلطة، وعندما تشعرين أنّك بحاجة لتناول الشوكولا أو رقائق الشيبس، اختاري بدلًا منها فاكهة تحتوي على سكّر طبيعيّ، أو أي خيار صحيّ.

شرب الكثير من المياه

احرصي على شرب الماء باستمرار طوال فترة جلوسكِ، فهو يساعد على كبت الشهيّة، وبالتالي لن تشعري بالجوع لساعات، إضافة إلى أنّه يعزّز عمليّة الأيض.

استخدام ماكينة تحريك القدمين

حتى لو كنت تكرهين ممارسة التمارين الرياضية، لن تكرهي على الإطلاق تحريك قدميكِ أثناء الجلوس باستخدام الماكينة المخصّصة لذلك، فأنت لن تشعري بالتعب على الإطلاق، لأنّك أثناء ذلك، ستتلهّين بإتمام مهام العمل، أو الدرس، أو مشاهدة فيلم أو تصفّح مواقع التواصل الاجتماعيّ. وبالمناسبة، تحريك القدمين هو من التمارين المنزليّة التي تشدّ الأرداف والقدمين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية