نصائح تجعلك تسمعين عبارة "رائحتك جميلة جدًّا"

نخبرك عن نصائح تجعلك تسمعين عبارة “رائحتك جميلة جدًّا”، وذلك ليس في أيام الشتاء فحسب، بل أيضًا خلال فصل الصيف، ما يعني أنّها تنقذك في حال التعرّق خلال أيّام هذا الموسم. وقد يهمّك الاطّلاع على أجمل العطور النسائية من براندات سعودية.

ias

فتطبيق العطر ليس الخطوة الوحيدة التي تساعدك بالتمتّع برائحة جميلة، إنّما باستطاعتك تحقيق هذا الهدف من خلال الالتزام باعتماد النصائح التالية بشكل يوميّ، علمًا أنّ الحفاظ على النظافة الشخصيّة بقى الأهم لنجاحك بذلك.

الاستحمام بمستحضر معطَّر

اختاري جل استحمام بتركيبة تحتوي مكوّنات عطرة، والأفضل أن تكون قريبة لتلك التي يتميّز بها العطر الذي تستخدمينه، على أن تجفّفي جسمك بعد ذلك بمنشفة نظيفة، من خلال التربيت بلطف.

تطبيق كريم العطر

تأتي معظم العطور ضمن مجموعات تحتوي مستحضرات بمكوّنات مشابهة للتي يتألّف منها، ومن بينها كريم الجسم المرطّب، فاحرصي على تدليك جسمك به بعد تجفيفه مباشرة، والانتظار لحوالي 5 دقائق قبل ارتداء الملابس. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أفضل زيوت عطريّة للجسم بعد الاستحمام.

وضع صابونة عطريّة في خزانة الملابس

تساعدك هذه الخطوة على الحفاظ على رائحة ملابس جميلة، ولذا ستضمنين أن تسمعي عبارة “رائحتك جميلة جدًّا”، في أي وقت وأي مكان تتواجدين فيه.

تطبيق العطر على أماكن معيّنة من الجسم

لا ترشّي العطر بطريقة عشوائيّة على جسمك وملابسك، إنّما طبّقيه على أماكن تضمن ثباته، وهي حيث يتواجد النبض، مثل منطقة خلف الأذنيْن، المعصم، الزاوية الداخليّة لمرفق اليد، وكذلك طيّة الرِّجل.

تعطير الشعر

تحتوي بعض المجموعات العطريّة، رذاذًا معطِّرًا للشعر، فاستخدميه قبل الخروج من المنزل، مع الحرص على ألّا يكون ذلك بصورة دائمة، وعلى أن ترشّيه من مسافة بعيدة عن شعرك بما لا يقلّ عن 50 سم. والجدير ذكره، أنّنا أخبرناك سابقًا عن عطور خريف 2023 من أشهر الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية