نصائح تعتمدها البلوغرز لاختيار كريم تحت العين بفعالية مذهلة

كريم تحت العين

مصدر الصورة: حساب انستغرام jessicakahawaty@

تطبيق كريم تحت العين هو من أهمّ الخطوات ضمن روتين العناية بالبشرة الجافّة أو الدهنيّة أو المختلطة، وإهمالها يعني تعريض هذه المنطقة لظهور الهالات السوداء والمعاناة من الجفاف وتسريع ظهور الخطوط الرفيعة.

ias

وللاستفادة في وقت أسرع من كريم تحت العين، يشدّد أطبّاء العناية بالجلد دومًا على اتّباع مجموعة من النصائح، والتي تعدّ سرّ تألّق النجمات ببشرة نضرة تكاد تخلو من الشوائب التي قد تظهر في تلك المنطقة، وفي ما يلي أبرز هذه النصائح:

اختياره بالتركيبة المناسبة لنوع البشرة

إيّاك أن تطبّقي كريم تحت العين لمجرّد أنّ صديقتك استفادت من خصائصه، ذلك لأنّ تركيبته قد لا تكون مناسبة لنوع بشرتك، فيصبح الأمر أسوأ ويتسبّب بمعاناتك من مشاكل جلديّة جديدة في هذه المنطقة. لذا، استشارة طبيب العناية بالبشرة واجب عليك قبل تطبيق أي مستحضر.

اختياره بتركيبة طبيّة

أهمّ ما تنتبه له البلوغرز قبل شراء أي كريم للعناية بمحيط العينيْن، هو أن يكون بتركيبة طبيّة ومن علامة معروفة، تفاديًا لوجود مكوّنات غير موثوق من فعاليّتها.

اختيار الكريم الذي يعالج المشكلة

اختاري الكريم الذي تتألّف تركيبته من مكوّنات تستهدف المشكلة الجماليّة التي تعانين منها، فهي تختلف وفقًا للحال. تجدين الكثير من المنتجات، فاحرصي على قراءة أيّ منها يعالج الشوائب التي تريدين تخفيف مظهرها، فمنها تستهدف الهالات السوداء، وأخري التجاعيد، وغيرها الانتفاخات، وبعضها يعالج أكثر من مشكلة.

وعلى هذا الصعيد، نذكر أنّنا أخبرناك عن طريقة تفتيح الهالات السوداء بخطوة تطبّقينها كلّ مساء، وكذلك عن الطرق التي تعالج التجاعيد حول العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية