علاج التجاعيد تحت العين بأكثر الطرق فعاليّة

علاج التجاعيد تحت العين

مصدر الصورة: موقع Freepik

يتمّ علاج التجاعيد تحت العين بطرق مختلفة، منها تُجرى في العيادات الطبيّة تحت إشراف اختصاصيّ عناية بالبشرة وأخرى في مركز التجميل، وغيرها في المنزل، علمًا أنّها تختلف عن طرق علاج الهالات السوداء.

ias

قبل اختيار العلاج، يجب معرفة العامل المسبّب لظهور التجاعيد تحت العين، وإذا كان مختلفًا عن التقدّم بالسنّ، مثل التدخين أو السهر، قد يكون تفاديه ممكنًا لضمان نجاح التخلّص من هذه المشكلة. فما هي العلاجات لذلك؟

ملؤها بالحقن المخصّصة لذلك

إنّها من أسرع الطرق لملء التجاعيد تحت العين، وإعادة الحيويّة والشباب لهذه المنطقة. ولضمان فعاليّة هذه الطريقة، يجب أن تحرصي على زيارة طبيب متخصّص، يستخدم تركيبة بجودة تضمن التخلّص من التجاعيد، من دون أن تُحدِث أيّ آثار جانبيّة.

التجاعيد تحت العين
مصدر الصورة: موقع Freepik

استخدام الكريمات

تطبيق الكريمات التي تحوي تركيبة تشدّ الجلد وتملأ الخطوط الرفيعة وتساعد على تجديد الخلايا، هي طريقة أخرى لعلاج التجاعيد تحت العين، ما يعني أنّ القيام بتلك الخطوة صباحًا ومساءً ضمن روتين العناية بالبشرة، هو أمر في غاية الأهميّة.

وهنا، نشدّد على ضرورة استشارة طبيب الجلد حيال المستحضَرات الأنسَب لذلك، إذ تحوي عادة مكوّنات كيميائيّة قد تكون البشرة حسّاسة تجاهها.

التقشير الكيميائيّ

يزيل التقشير الكيميائيّ طبقة الجلد العلويّة، لينمو بعدها طبقة أخرى جديدة تكون أكثر نعومة يخفّ مظهر الشوائب فيها لاحقًا، مع الاستمرار بالعناية بها.

وهنا، نحيطكِ علمًا بأنّ هذه التقنيّة تؤذي البشرة في حال أُجريَت بطريقة غير صحيحة أو باستخدام منتجات غير مناسبة لنوع البشرة، ولذا، القيام بها في عيادات متخصًّة هو أمر ضروريّ.

تجديد البشرة بالليزر

هذه الطريقة هي من التقنيات الأحب لدى النجمات لتعزيز شباب البشرة، فهي تعزّز إنتاج الكولاجين وتجدّد طبقة الجلد الخارجيّة وتحفّز مرونته، الأمر الذي يخفّف التجاعيد بنسبة كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية