أفضل نصائح قبل جلسة الليزر للبكيني لنتائج مثالية

نصائح قبل جلسة الليزر للبكيني

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على مجموعة من نصائح قبل جلسة الليزر للبكيني التي عليك الحرص على الإلتزام بها لتتمتعي بنتائج مثالية وتتخلصي من الشعر الزائد سريعًا، وتكفلي موعد تساقط الشعر بعد الليزر.

ias

تعتبر جلسات الليزر من التقنيات الشائعة التي تعتمدين عليها لإزالة الشعر الزائد من مختلف مناطق الجسم نهائيًا والتمتع ببشرة ناعمة بلا شوائب، إلا أن الإلتزام ببعض النصائح أساسي وضروري.

عدم التعرض لأشعة الشمس

احرصي بعد الخضوع لجلسة الليزر على تجنب تعريض بشرتك لأشعة الشمس المباشرة، نظرًا إلى أن الأشعة ما فوق البنفسجية يمكن أن تتسبب بتصبغها أو تحسسها.

نصائح بعد الليزر
مصدر الصورة موقع Freepik

تجنب كريمات إزالة الشعر

تجنبي استخدام كريمات إزالة الشعر لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من بعد الجلسة حتى تحافظي على الشعرة في مكانها ليتمكن الليزر من أداء وظيفته والقضاء عليها. لذلك، إذا أردت إزالة الشعر في هذه الفترة ننصحك بالاعتماد على الشفرة.

ضرورة الإلتزام بعدد الجلسات

غالبًا ما تقع معظم النساء بالخطأ نفسه لناحية عدم الإلتزام بعدد الجلسات المطلوب للتخلص من الشعر نهائيًا، إذ تعمد بعض النساء إلى التوقف بعد ملاحظة التخلص الكبير من الشعر في المنطقة المستهدفة ما يؤدي إلى عودة نمو الشعر من جديد.

مراقبة أي تغيرات

يمكن أن يكون لليزر آثار جانبية تلاحظينها في منطقة معينة ولا تعانين منها في منطقة أخرى، لذلك، من الضروري أن تحرصي على مراقية حدوث أي تغيرات في المنطقة التي خضعت لجلسة الليزر لتتنبهي إلى أي تغيرات غير طبيعية أو حدوث تهيج وتحسس فيها.

هذه هي مجموعة النصائح التي عليك الإلتزام بها للحصول على النتيجة التي تحلمين بها بعد جلسات الليزر، واطلعي أيضًا على طريقة حلق البكيني قبل الليزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية