نصائح لتفصيل ثياب حسب شكل جسمك

تفصيل ثياب بحسب شكل الجسم

إن كنت تريدين تفصيل ثياب وإختيار ما يتناسب مع شكل جسمك، ياسمينة إختارت أن تقدّم لك هذه المجموعة من النصائح لتكون إطلالتك مثالية.

ias

أخبرناك سابقًا عن طرق لارتداء السروال المزين بالنقشات هذا الصيف حسب شكل جسمك بلتتمتعي بإطلالة مثالية تجذب الأنظار إليك وتُشعرك بالكثير من الثقة، لكن إذا أردت أن تنسقي ملابسك بحسب شكل جسمك فبعض النصائح قد تكون ضرورية.

شكل التفاحة

إن كنت تمتلكين شكل جسم التفاحة فهذا يعني أنه لديك بطن مع معدة بارزتين، ولهذا الجسم من الضروري ان تحرصي على تجنب ارتداء الملابس الضيقة، واستبدليها بالملابس الواسعة، ويمكنك ان ترتدي الفساتين الواسعة في منطقة البطن.

تفصيل الثياب حسب شكل الجسم

شكل الساعة الرملية

يتميز شكل الساعة الرملية بالخصر النحيف والصدر الكبير مع الارداف والمؤخرة الممتلئة. ننصحك إذا كنت تمتلكين هذا الشكل بتجنب ارتداء القمصان والبناطيل الضيقة أو ارتداء الاقمشة المزركشة والالوان الفاتحة.

شكل الموزة

يعتبر شكل جسم الموزة هو الجسم النحيل الذي يخلو من الانحناءات. ولهذا الجسم ننصحك بارتداء البناطيل مع الواسعة او مع الجيوب الكثيرة مع القميص المتوسط الطول واحرصي على ارتداء الالوان الفاتحة وابتعدي عن الالوان الداكنة.

شكل المسطرة

يكون في شكل جسم المسطرة الصدر والأفخاذ بحجمٍ صغير، وهذا الجسم يليق به الملابس بألوان فاتحة مع الرسومات والنقوش التي تضفي حيوية على اطلالتك.

إكتشفي أيضًا موديلات بلايزر تتناسب مع شكل جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية