نصائح لتنسيق فستان ابنة هيفاء وهبي بطريقة رائعة

ابنة هيفاء وهبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام zainabnfayad@

لفتت ابنة هيفاء وهبي الانظار في أحدث اطلالة لها، التي تالقت بها بفستان مميز من تصميم علامة Zimmerman اتسم بصيحة الطبقات التي ضاعفت جمالها التخريمات الملفتة. وبالمناسبة، اطلعي على هيفاء وابنتها بالإطلالة نفسها.

ias

يشكّل هذا الفستان خيارًا مثاليًّا لمن تريد لفت الأنظار بإطلالة مميّزة، وسواء كانت تحبّ الستايل المحتشم أم الجريء، سيمنحها الإطلالة الأجمل في حال اتبعت النصائح التالية لتنسيقه.

تنسيقه مع حذاء مسطّح

يبدو هذا الفستان رائعًا مع الصنادل المسطّحة أو مع تصاميم السليبر الصيفيّة جدًّا، ويمنحك إذا نسّقته معها إطلالة أروع بكثير من التي تحصلين عليها إذا اعتمدته مع حذاء بكعب عالٍ، إضافة إلى أنّك بهذه الطريقة ستتمكّنين من التحرّك براحة أكبر خلال نشاطات الصيف.

اختياره بقصّة تجمّل ملامح الجسم

اختيار الملابس بالقصّة المناسبة للجسم، هي قاعدة أساسيّة للتمتّع باللوك المثاليّ، ومراعاة ذلك ضروريّ جدًّا لارتداء هذا النوع من الفساتين، لأنّ صيحة الطبقات تُظهر منحنيات الجسم أكبر ممّا هي عليه.

لاحظي كم بدا هذا الفستان جميل على زينب فيّاض لأنّها اختارته بقصّة ضيّقة عند منطقة الخصر، فعزّزت التوازن في إطلالتها وضاعفت روعتها.

تنسيقه مع أكسسوارات ناعمة

ابتعدي تمامًا عن الأكسسوارات الجريئة عندما ترتدين هذا التصميم من الفساتين، لأنّه يجمع بين أكثر من صيحة بارزة، ولذا لا بدّ من تنسيق القطع الناعمة معه بغية الحفاظ على روعته.

الاهتمام باللوك الجماليّ

لا تتوقّعي أبدًا أن يبدو هذا الفستان جميلًا عليكِ إذا أهملت الاهتمام بإطلالتك الجماليّة. لذا، إحرصي على اعتماد تسريحة شعر أنيقة، وعلى تطبيق أفكار مكياج تمنحك لمسات جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية