5 نصائح سهلة لتمشي بالأحذية العالية الكعب براحة تامّة

نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة

نخبرك اليوم عن نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة ومن دون أن تشعري بالتعب أو بألم القدمين، ولتتمتّعي بالتالي بإطلالة أنثوية جميلة وتعكسي ثقتك بنفسك، في كلّ مرة تنتعلين فيها ما يعجبك من تصاميم الأحذية الأنثوية الجميلة.

ias

تكونين مخطئة إذا اعتقدت أن الحذاء بالكعب العالي سيتعبك أو سيؤدي إلى تقرّح قدميك، بل على العكس من ذلك، سيصبح بإمكانك أن تنتعليه لساعات طويلة وتمشي بكل راحة بعد أن تطبّقي هذا النصائح التي نقدّمها لك تاليًا، لتتميزي بالتالي بلوك جذاب جدًا.

أن يكون بنوعية جيّدة

نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Jimmy Choo

في حال كان الحذاء مصنوعًا من مواد عالية الجودة، وبحرفية تامة، سيشعرك براحة أكبر، ولذا بدلًا من أن تستثمري أموالك في شراء الكثير من الأحذية الرخيصة، خصصيها لتبتاعي حذاءً واحدًا من ماركة معروفة. ولكن احرصي على تجربتها والمشي بها في المتجر قبل أن تدفعي ثمنها.

انتعليها في المنزل أولًا

نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Tory Burch

بعد أن تبتاعي حذاء جديدًا، انتعليه في المنزل وامشي فيه لساعات في الأرجاء لترخيه وليصبح بالتالي مريحًا أكثر، وفي كل مرة تكونين فيها متفرغة، عوّدي نفسك على الأحذية بالكعب العالي، من خلال المشي بها في المنزل حتى ولو لم تكن جديدة.

وضعية الوقوف مهمة جدًا

نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Gucci

عندما تنتعلي الحذاء بالكعب العالي، من المهم أن تركزي على وضعية جسمك كي لا تشعري بالتعب،. إذًا، عليك أن تقفي باستقامة وترفعي رأسك مع توجيه ذقنك ليكون بمحاذاة الأرض، وترفعي كتفيك وتُرجعي مؤخرتك إلى الخلف لتلقي الثقل على كعب الحذاء، وليس على أصابعك التي لن تتحمله. هذه الوضعية ستتيح لك المشي بتوازن وبالتالي تخفف من حدة التعب.

وفري الراحة لقدميك

نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Valentino Garavani

من المهم أن توفري لقدميك الراحة التي يحتاجانها لتمشي براحة بالحذاء بالكعب العالي. لذا، انقعيهما في المياه الساخنة بعد أن تخلعي الحذاء، وبعد تجفيفهما دلّكيهما بواسطة زيت أو كريم يزيل الأوجاع، لتتمكني في اليوم التالي من المشي بثقة وراحة حتى ولو قررت انتعال حذاء عالي الكعب، فهو من أجمل الأحذية التي تتناسق مع الجينزومختلف الأزياء.

استعيني بمكملات الأحذية الطبية

نصائح سهلة لتمشي بالاحذية العالية الكعب براحة تامة

اضغطي هنا لتسوق هذا الحذاء من Christian Louboutin

ستجدين في الصيدليات والمتاجر الكثير من مكملات الأحذية الطبية، مثل تلك التي تضعينها في داخلها التي تكون مملوءة بجيل تريح قدميك أثناء المشي، والضمادات التي تضعينها خلف كاحلك كي لا يتقرّح نتيجة الاحتكاك بالحذاء. تلك من أهم الحيل لتخففي ألم القدمين عند انتعال الحذاء العالي الكعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية