نصائح موضة اعتمدتها رجوى الحسين لتوقع وليّ العهد الأردنيّ في حبّها

رجوى الحسين زوجة الامير الحسين

رجوى الحسين زوجة الامير الحسين

تتميّز رجوى الحسين زوجة الامير الحسين بإطلالاتها المميّزة، وهي من أحد أبرز الأسباب التي جذبت وليّ العهد الأردنيّ إليها، إذ إنّ الملابس التي ترتديها المرأة هي من الأمور التي يركّز عليها الرجل.

ias

للتألّق بهذه الإطلالات الرائعة التي وضعتها في خانة النساء الملهمات في عالم الموضة، تتّبع رجوى الحسين مجموعة نصائح مهمّة، هي نفسها التي جعلتها تجذب وليّ العهد ليقع في غرامها، لم تغب أيضًا في لوكّها المذهل في زفافها، وهي ما يجب أن ترافق كلّ واحدة منّا.

اختيار الملابس المُحتَشمة والأنيقة

الأناقة هي عنوان إطلالات رجوى الحسين، وهي تحرص على تجسيد ذلك من خلال تألّقها بأزياء بقصّات محتشمة وبعيدة عن المبالغة، وتفضّلها دومًا واسعة ليس بغرض منحها الراحة فحسب، بل أيضًا لأنّها أقرب إلى الستايل الراقي والمحتَشَم.

اختيار أزياء بألوان مميّزة ومناسبة لبشرتها

تحرص رجوى الحسين على اختيار ملابس بألوان مناسبة للبشرة الحنطاويّة، وتنتقي منها تلك الملفتة مثل الفوشيا والأصفر، والناعمة مثل الأبيض والبيج، وهذا ما يجعل إطلالاتها أكثر جمالًا.

اختيار القطع الناعمة

ينفر الرجل من الملابس المزيّنة بالكثير من التفاصيل المزدحمة، وتلفته أكثر تلك البسيطة الخالية منها أو المزيّنة بتفاصيل ناعمة، وهذا تمامًا ما هي عليه ملابس رجوى.

اختيار الملابس الملائمة لجسمها

تتقن رجوى الحسين زوجة الامير الحسين، أهميّة ارتداء الملابس المناسبة لشكل الجسم، وتنسيقها مع الأكسسوارات التي تؤدّي الدور نفسه بمنحها الإطلالة المثاليّة والجذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية