نصائح موضة خاصة بشهر العسل من وحي النجمات

نصائح موضة خاصة بشهر العسل

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك اليوم عن نصائح موضة خاصة بشهر العسل من وحي النجمات اللواتي يعتمدن دومًا إطلالات أنيقة سواء في الرحلات الرومانسية مع الشريك، أو في تلك التي يذهبن بها بهدف النقاهة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أزياء تعزز أناقة المحجّبات في شهر العسل.

ias

فخلال شهر العسل، من الضروري أن تحرصي على اعتماد لوكات تزيد من إعجاب زوجكِ بك لا العكس، ولتحقيق ذلك، يجب أن تلتزمي بتطبيق النصائح التالية.

اعتماد صيحات موضة ملفتة

لا تتجاهلي أبدًا اعتماد صيحات الموضة الرائجة للموسم، وخصوصًا تلك التي تضفي عليكِ لمسات حيويّة، مثل الألوان المشرقة، النقشات، الكشاكش، التطريزات، الأكتاف المنسدلة وغيرها.

عدم إهمال ارتداء الأكسسوارات

تؤدّي الأكسسوارات دورًا بارزًا في الارتقاء بإطلالاتكِ نحو مستويات أعلى من الروعة والتميّز، ولذا، إحرصي على تنسيقها مع أي إطلالة تعتمدينها خلال شهر العسل، ولا تتردّدي باختيار الأكثر تميّزًا منها، مثل الباندانا، النظارات الشمسيّة الملوّنة، الحقيبة المزيّنة بنقشات وغيرها.

انتعال أحذية مريحة

بالطبع ستذهبين وزوجكِ برحلات كثيرة خلال شهر العسل، وتقومان بنشاطات عدّة، ولذا، من الواجب أن توضّبي في حقيبتكِ عددًا من الأحذية المريحة بتصاميم متنوعة لتجدي دومًا ما يتناسب منها مع إطلالاتكِ.

ارتداء ملابس مناسبة لشكل الجسم

إحرصي على أن تكون كلّ قطعة أزياء تأخذينها معكِ إلى رحلة شهر العسل، هي من الملابس المناسبة لشكل جسمكِ، تجنّبًا لإفساد إطلالاتكِ. فالالتزام بهذه النصيحة، يتيح لكِ التميّز بلوك أكثر جاذبيّة بغضّ النظر عن وزنكِ، سواء كنت صاحبة جسم نحيف أو ممتلئ.

إذًا عزيزتي، إضافة إلى توضيب الأساسيات لحقيبة العروس في شهر العسل، لا تنسي أن تتّبعي كل نصيحة من هذه النصائح، ليراك زوجكِ أجمل في كل يوم إضافي خلال شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية