نصائح وأسرار العناية بالشعر مع سفيرة Wella في لقاء حصري لياسمينة

نصائح وأسرار العناية بالشعر مع سفيرة Wella في لقاء حصري لياسمينة

كشفت مصففة الشعر المتخصصة في صبغه وتلوينه باتريشيا نيكول لياسمينة قصة نجاحها وتعاونها مع علامة Wella Professionals التي أصبحت سفيرتها، كما شاركتها أهم النصائح والأسرار للعناية بالشعر المصبوغ الى جانب اعتماد الخلطت الطبيعية المتخصصة في ذلك>

ias

في حديث خاص لياسمينة، أكدت اختصاصية تلوين الشعر باتريشيا نيكول أن النساء العربيات بحاجة لمستحضرات ترطب خصلات الشعر بشكل كبير، تابعي هذه المقابلة واكتشفي المزيد عن أسرار تلوين الشعر والعناية بالفروة المصبوغة.:

كيف تصفين تعاونك مع علامة Wella في 3 كلمات؟

يمكنني القول ان اصف التعاون مع هذه الماركة الرائدة في عالم العناية بالشعر في ثلاث بكلمات أنه " هو حلم وتحقق"!

هل غيّر هذا التعاون روتين عنايتك بشعرك؟

أحب مجموعة Wella للعناية بالشعر، وأبحث دائماً عن تقديم أفضل النصائح لعملائي لاسيما عندما يتعلق الأمر بمجموعة مستحضرات أثق بنتائجها وأعلم أنها تقدم لهن العناية المثالية للشعر بحسب مشاكله. وتأتي مجموعة Invigo من Wella لدعم عملائي في الصالون ولحل مختلف مشاكل شعرهن بغض النظر عن نوعه ومتطلباته، إضافة إلى هناك مجموعة متخصصة بعلاج الشعر المصبوغ من خلال الحفاظ على لونه وقوته في الوقت عينه. هذه الخصائص تجعلني أقع في حب هذه العلامة لذلك أستعملها على شعري بشكل يومي ونتائجها لا تُصدَّق!

متى بدأت تكتشفين رغبتك في أن تصبحي متخصصة في صبغ الشعر وتلوينه؟

في مرحلة المراهقة كنت مهووسة في مجال تلوين الشعر وفي كل ما يتعلق بعالم الجمال، ولطالما حلمت بأن أصبح مصففة شعر محترفة في يوم من الأيام! عندما أنظر الى الوراء، أجد نفسي سعيدة جداً بما حققته حتى الآن في مهنة تصفيف الشعر. أنا فخورة لأن هذه المهنة حملت لي الكثير من الفرص وحققت من خلالها بعض الأهداف والكثير من الإنجازات.

ما هو لون الشعر الذي تفضلين اعتماده من دون منازع؟

أحب أن أطبق الشعر الملون والمتعدد الأبعاد بألوان ذهبية عاكسة مع الحرص في المحافظة على النغمات الطبيعية والدافئة للخصلات! تقنية تفتيح خصلات الشعر بتدرجات طبيعية ممتعة جداً، وأحب كثيراً أن أرى مختلف مراحل لون الشعر التي تختبرها عميلاتي مع كل جلسة.

> من أولويات أي مصفف شعر بعد الصبغ أن يترك الخصلات لامعة صحيّة ومفعمة بالحيوية لذلك على صاحبات الشعر المصبوغ العناية بفروتهن دائماً عبر اختيار المستحضرات المناسبة

بعد خبرة 15 عام على صبغ الشعر وتلوينه، ما هي أهم النصائح للعناية بالشعر المصبوغ؟

من أولويات أي مصفف شعر بعد الصبغ أن يترك الخصلات لامعة صحيّة ومفعمة بالحيوية! أنا متخصصة في الشعر الصحي تحديداً، وأحرص دائماً على تفتيح لون الخصلات بطريقة آمنة. من هنا، أنصح دائما عميلاتي لاسيما صاحبات الشعر الأشقر أن يعتنين بفروتهن المصبوغة دائماً فلا يغادروا صالون الشعر من دون أن أصف لهن أفضل المستحضرات المناسبة تماماً للعناية بلون الشعر وصحته بشكل عام!

ما هي طرق العلاج التي تقدمينها لصاحبات الشعر التالف بسبب الصبغة؟

أصف لهن مجموعة Fusionplex Professional من Wella التي تُعنى بإصلاح الشعر ومنع تكسّره وحمايته من الأضرار التي قد يتعرض لها. تتضمن هذه المجموعة شامبو Intense Repair و Conditioner، بالإضافة الى قناع Intense Repair و Amino Refiller، التي تعمل على تجديد وتنشيط الشعر التالف، وجعله ناعمًا ومرنًا ومقاومًا للتكسر! وكنا قد كشفنا لك أفضل الحيل التي تحافظ على الشعر وتعزز نموه.

ما هي المستحضرات الأساسية للعناية بشعر المرأة في الشرق الأوسط؟

المستحضرات المرطبة هي مفتاح الشعر الصحي والجميل في المناطق الدافئة والرطبة! أنصحهن باستخدام مجموعة Invigo Nutri-Enrich، لأنها مثالية لعلاج الشعر الجاف والتالف. ومن أفضل المستحضرات بالنسبة لي والتي أنصح دائماً باستخدامها لاستعادة حيوية الخصلات وصحته هي مجموعة شامبو وكونديشنر وقناع The Deep Nourishing، بالإضافة الى الـ Wonder Balm.

أخبرينا عن حيلة أو سر تطبقينه أثناء تلوين الشعر:

أحرص دائماً على عدم المبالغة في تفتيح لون الشعر وتلوينه، لذلك أتبع خطة استراتيجية للتفتيح بتدرجات خفية وطبيعية تضمن للمرأة إطلالة مشرقة جريئة وطبيعية في الوقت عينه!

كيف تديرين وقتك بحكمة كونك أم عاملة؟

أخصص وقتاً محددًا في اليوم للعمل أونلاين، وأتّبع جدولا زمنيا منتظما لاستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

بعدما أنهي عملي، أتأكد من الابتعاد عن هاتفي لتمضية وقت مخصص مع عائلتي، فبالنسبة لي، الأسرة هي الأولوية وهي الدافع الأول للإجتهاد في العمل!

في نهاية اللقاء نذكرك بموضوع عن أهم الحيل الذكية في المطبخ التي تسهل حياة المرأة العاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية