نضارة بشرة نجمات بوليوود أسرارها في غاية البساطة

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

قد تستغربين أن نضارة بشرة نجمات بوليوود أسرارها في غاية البساطة، فهن لا يتكلفن كثيرا للحصول على بشرة نضرة وصافية.

ias

لطالما أثار جمال نجمات بوليوود فضول العالم بأجمع خصوصًا وأن عدد كبير منهن حزن لقب ملكات جمال الكون، ولا شك أن لهذه النجمات الجميلات أسرار خاصة للعناية بالبشرة التي تحسدها عليها الكثيرات! إكتشفي معنا أهم هذه الأسرار!

بريانكا شوبرا: زيت واحد هو سر جمالها!

يتفق الجميع أن بريانكا شوبرا تتمتع ببشرة مثالية لا تشوبها شائبة، فالممثلة صاحبة الملامح الطبيعية المُلفتة والجاذبية العالية تلجأ الى زيت أساسي للبشرة وهو زيت جوز الهند الذي تستخدمه يوميًا خصوصًا لإزالة المكياج بعد نهار طويل.

ايشواريا راي:سرها يكمن في خلطة بسيطة

منذ لحظة تتويجها بلقب ملكة جمال الكون والنجمة ايشورايا راي لا زالت تسحر الأنظار بجمال ملامحها الطبيعية التي تحلم الكثيرات بالحصول عليها. ومن هنا أتيناك بالسر الذي يُبقي بشرتها رطبة على الدوام وهو قناع الخيار المهروس الذي تطبقه على وجهها مرتين الى 3 في الأسبوع.

عليا باهات: مكونين طبيعين أساسين

هي النجمة الشابة صاحبة الوجه الطفولي والملامح الناعمة الجذابة، فالممثلة عليا باهات معروفة ببشرتها الصافية والنضرة التي كشفت اسرارها في مقابلات قديمة وهي تتمثل بإستخدام ماسك العسل وقشر البرتقال وتعمد دائمًا على وضع مكعبات الثلج على بشرتها لشدها.

ديبيكا بادكون

تتمتع الممثلة ديبيكا بادكون بجمال وجاذبية لا مثيل لهما وببشرة خالية من الشوائب وهذا لأنها أولاً تبقي بشرتها رطبة من خلال الإكثار من شرب الماء ووضع الكريم المُرطب وواقي الشمس قبل الخروج من المنزل الى جانب تطبيق الزيوت الطبيعية أكثر من مرة في الأسبوع!

وأخيرًا، إكتشفي صور نجمات بوليوود من دون مكياج تثبت أنّهن الأجمل في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية