نقاط ضعف مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد

مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد

مصدر الصورة: حساب نادين نسيب نجيم على انستغرام nadine.nassib.njeim@

مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد هو من الأعمال الدراميّة التي تشوّق المشاهدين لمتابعتها منذ بداية شهر رمضان، لأسباب عدّة جعلته من أشهر مسلسلات رمضان 2023.

ias

للاسف، خاب أمل المشاهدين مع توالي حلقاته، فالنتائج أتت عكس ما توقّعوا تمامًا وعلى مختلف الأصعدة، إذ برزت نقاط ضعف مختلفة غابت في المسلسلات التي شاركت فيها نجيم سابقًا.

بداية بطيئة

يتألّف مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد من 15 حلقة، ما يعني أنّ توالي الأحداث يجب أن يتمّ بطريقة سلسلة وسريعة وغير مملّة، ولكن المشاهدين انتقدوا تسلسلها البطيء.

فليلة أمس، بُثَّت الحلقة السابعة من مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد “وأخيرا” الذي تتشارك البطولة فيه مع قصي خولي، وقد أعرب الكثيرون عن الملل الذي بدأ يسيطر على العمل، إذ أنّهم ينتظرون من كلّ حلقة رؤية أحداث جديدة ومشوّقة، إلّا أنّ النتيجة تكون مماطلة غير مبرّرة للأحداث بانتظار عرض الحلقة الأخيرة.

ملاحظات على كيفية تصوير المشاهد

وجّه البعض النقد في أكثر من مشهد من مسلسل نادين نسيب نجيم الجديد إلى طريقة التصوير، خصوصًا من ناحية عدم ثبات الكاميرا، إذ تسبّب هذا الأمر باهتزاز المشاهد.

موقع تصوير مشابه لـ “عشرين عشرين”

تمّ تصوير معظم مشاهد “وأخيرًا” في أماكن مشابهة جدًّا للتي رأيناها في مسلسل “عشريرن عشرين”، وهذا التكرار أظهر أنّه لم يتمّ بذل المجهود اللازم من قبل صنّاع هذا الفيلم، فتعرّض لهجوم كبير من كثيرين رأوا أنّ هذا الأمر قلّل من روعة العمل.

وبالمناسبة، سبق أن كشفت نادين نجيم عن أصعب مشهد في “وأخيرًا”، والذي تميّزت خلاله بلوكات طبيعيّة، سبق أن قيّمناها في مقال إطلالات النجمات في إعلانات مسلسلات رمضان 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية