هدايا لإطلالة أنيقة بمناسبة يوم المرأة الإماراتيّة

هدايا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تقدّم الدور العالميّة خيارات هدايا متنوّعة لتدلّل بها نفسها، أو لتقدّمها لمن ترى أنّها تستحقّ أن تُقَّدّر جهودها.

ias

إذًا، إضافة إلى عروضات الفنادق والمطاعم بهذه المناسبة، ستسعد كلّ واحدة بحصولها على ما يذكّرها بأنّها ناجحة، وفي ما يلي، عيّنة من الأفكار لذلك.

عطر Vert Malachite من جيورجيو أرماني

استُوحي هذا العطر من المناظر الطبيعيّة المذهلة في جبال الأورال وموسكو، وإنّه يتميّز بنفحاته الزهريّة التي يطغى عليها الزنبق الأبيض.

عطر فيرت ملاكيت من جورجيو أرماني
عطر Vert Malachite من جيورجيو أرماني

قلادة أنثويّة مميّزة

ستسعد كلّ امرأة بحصولها على قلادة مميّزة تزيّن بها إطلالتها، لإضفاء لمسات مميّزة وحيويّة عليها. وبهذه المناسبة، أعلن Aubade Jewelry، متجر المجوهرات الراقية الذي يضم علامات تجارية متعددة، عن إطلاق تشكيلة خاصة بيوم المرأة الإماراتية لأول مرة في تاريخه.

مجوهرات ليوم المرأة الإماراتية
مجوهرات ليوم المرأة الإماراتية من متجر Aubade Jewelry

أقراط مرصّعة بالأحجار الفخمة

تضفي الأقراط المرصّعة بالأحجار الفخمة الكثير من الأنوثة والرقيّ على المرأة، ما يجعل منها هديّة مثاليّة لها بهذه المناسبة. دور المجوهرات تقدّمها بتصاميم متنوّعة تحاكي مختلف الاذواق، لتجد كلّ من تهتمّ بإطلالتها ما يناسب ستايلها.

هدايا ليوم المرأة الإماراتية
أقراط فخمة للمراة بمناسبة يوم المراة الاماراتية

حذاء يعكس الاناقة

الحذاء بالكلاسيكيّ بالكعب العالي، هو من القطع الضرورية في خزانة كلّ امرأة أنيقة، ومن العلامات التي تقدّمها بتصاميم مميّزة لهذه المناسبة، PĪFERI، التي أطلقتها بأشكال مميّزة وألوان حيويّة.

افكار هدايا ليوم المراة الاماراتية
أحذية أنيقة من تصميم PĪFERI

أكسسوارات للمنزل

تُضفي أكسسوارات المنزل الكثير من التميّز على الديكور، ما يجعلها من أجمل الأفكار لتكون هديّة لأي امرأة في هذا اليوم. في هذا الإطار، يقدّم متجر إنتيريرز خيارات متنوّعة منها، من بينها تشكيلة من علامة Armani Casa، التي أسسها المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني.

هدايا بمناسبة يوم المراة الاماراتية
أكسسوارات للمنزل من إنتيريرز (Interiors)

فستان أسود بصيحات لافتة

تحتاج كلّ امرأة إلى وجود فستان أسود في خزانتها، ويُفضَّل أن يكون بتصميم ناعم مزيّن بصيحات أنثويّة، مثل التكسيرات، وذلك كي تتمكّن من ارتدائه بطرق مختلفة، وفقًا للمناسبة التي ستحضرها.

اجمل هدايا ليوم المراة الاماراتية
فستان تتسوّقينه من موقع Next Online

Next Online، الذي يُعتَبَر من أهم مواقع التسوّق أون لاين، يقدّم تصاميم متنوّعة من الفستان الأأسود، لتجد المرأة الخيار الأنسب لها من حيث القصّة والتفاصيل التي تزيّنه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية