هدى بيوتي تطرح مجموعة ظلال عيون وفراشي مميزة جداً

هدى بيوتي تطرح مجموعة ظلال عيون وفراشي مميزة جداً

ها هو موسم خريف وشتاء 2019/2020 يبسطك سلطته على المرأة العربية ويدعوها لاعتماد إطلالة متجددة دافئة وعصرية، ولأن ياسمينة حريصة على لوكك الجميل والمتألق، لذلك إختارت أن تعرفك على مجموعة ظلال العيون "ميركوري ريتروجريد" والفراشي الجديدة والمميزة جداً من هدى بيوتي، إكتشفي ألولنها ومميّزاتها واستعيني بها لإطلالة تليق بك.

ias

كشفت هدى بيوتي، علامة مستحضرات التجميل الأكثر مبيعاً في العالم، عن إطلاق مجموعتها من ظلال وألوان العيون الكلاسيكية الجديدة "ميركوري ريتروجريد" المؤلفة من 18 لوناً مختلفاً، والتي ستصحب عاشقات الأناقة في رحلة لاستكشاف باقة فريدة من الألوان المختارة بعناية لإضفاء مزيدٍ من الأناقة والسحر على العيون.

هدى بيوتي تطرح مجموعة ظلال عيون وفراشي مميزة جداً

وتتميز مجموعة ظلال العيون هذه بتدرّجات اللون الوردي والأزرق الداكن المستوحى من ألوان المجرّات والأزق الداكن المائل للأخضر، والتي تُقدم مزيجاً لا نهائياً من الألوان التي تُضفي على العيون سحراً كلاسيكياً رائعاً. كما تتضمن المجموعة مزيجاً من الألوان المطفية المفضلة، وتدرجات الألوان المعدنية المتلألئة، بالإضافة إلى البودرة البراقة، والظلال التي تزيد من سحر وجمال العيون.

يُذكر أن هذه المجموعة تضم أيضاً 3 فراشي محدودة الإصدار لظلال العيون ذات نهاية مزدوجة، حيث يتم تقديمها ضمن حقيبة مكياج ذات تصميم مُجسّم ثلاثي الأبعاد، كما وتضم أيضاً فرشاة المزج "فيندر بيندر" المفضلة لدى هدى بالإضافة الى فرشاة التقاط ومزج الألوان "باك آند بليند"، وفرشاة تحديد الوجه ودمج المكياج "كونتور آند بليند"، كما وتشتمل كافة المستلزمات الضرورية للحصول على إطلاله أكثر أناقة وجمالاً.

سيتم إطلاق مجموعة ألوان ظلال العيون هذه بالإضافة الى مجموعة الفراشي في متجر ’هدى بيوتي‘ الإلكتروني والمتاجر الأخرى ومتاجر التجزئة وعبر الإنترنت اعتباراً من 15 أكتوبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية