هدى بيوتي تكشف عن حيلة لتطبيق أحمر الشفاه الأومبري لم نعرفها سابقًا

حيلة لتطبيق أحمر الشفاه الأومبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام huda@

كشفت هدى بيوتي عن حيلة لتطبيق أحمر الشفاه الأومبري، كثيرات منّا لم يعرفنها سابقًا، والتي تمنحها مظهرًا ممتلئًا وبارزًا، وتضفي بالتالي تأثيرًا مدهشًا وأكثر جاذبيّة على الإطلالة الجماليّة.

ias

وقد شرحت هدى قطّان في فيديو قصير كيفيّة تطبيق الحيلة بالخطوات السهلة، وأظهرت كلّ مستحضر استخدمته لذلك، متيحة بذلك الفرصة لكلّ من تعشق التميّز بلمسات تجعلها تتفرّد بجمالها، التألّق بهذه الصيحة الجماليّة التي تعدّ من أكثر صيحات المكياج روعة.

خطوات أسهل ممّا تتوقّعين!

أوّل خطوة تقوم بها هدى في الفيديو، هي أنّها تحدّد شفاهها باستخدام قلم كونتور بلون داكن، ومن ثمّ تلوّن الحدود الداخلية المحاذية للخطّ الذي رسمته على حدود شفاهها، بطبقة أخفّ باستخدام القلم نفسه.

بعدها، تضع نقطة من الكونسيلر وسط الشفاه العلوية والسفلية، ومن ثم تمرغهما وتطبّق البودرة باستخدام اسفنجة. وأخيرًا، تطبّق أحمر شفاه شفاف لامع كلمسة نهائيّة تضفي لمسات مدهشة. وإضافة إلى ذلك، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن أشهر الحيل لرسم أحمر الشفاه باحترافيّة.

نصائح لتنجحي بتطبيق هذه الحيلة

لتنجحي بالتمتّع بصيحة أحمر الشفاه الأومبري كما تتوقّعين، من الضروريّ أن تطبّقي نصائح تضمن لك ذلك، وإلّا ستكون النتيجة عكس ما ظننتِ، وستقلّل كثيرًا من قيمة إطلالتك الجماليّة. فما هي تلك النصائح؟

  • ترطيب الشفاه باستخدام مرطّب طبيّ، أو أي بديل طبيعيّ، مثل العسل أو زيت الزيتون.
  • تقشير الشفاه في حال كانت شديدة الجفاف، من خلال تدليكهما بزيت الزيتون والسكّر.
  • اختيار لون قلم محدّد الشفاه بما يليق مع بشرتك وملامحك الجماليّة. وقد أخبرناك سابقًا عن طريقة اختيار أحمر الشفاه المناسب لك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية