هل تتعمد نسليهان أتاغول أن تبدو صورها غير مفهومة?

هل تتعمد نسليهان أتاغول أن تبدو صورها غير مفهومة

مصدر الصورة: حساب انستغرام neslihanatagul@

من يشاهد صور الممثلة التركية نسليهان أتاغول عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، حتمًا سيصاب بالدهشة والغرابة!! حيث جاءت هذه الصور بلقطات غير واضحة وغريبة، جعلتنا لا نفهم ما المغزى من نشرها. نخبركِ أيضًا عن نسليهان أتاغول التي تفوقت بإطلالتها في مهرجان “ضيافة” على كل النجمات العربيات.!

ias

تعتمد أغلب النجمات على اختيار أبهى صورهن لمشاركتها مع متابعيهن، على عكس نسليهان التي تبدو صورها عفوية للغاية، يتم التقاطها ونشرها فورًا، دون حتى مراجعتها أو الإطلاع عليها.

لقطات غريبة

من النادر رؤية النجمات، العرب والعالم، قد اتخذن نشر صورهن بلقطات غريبة، بل يعتمدن على إظهار أقصى جمالهن حتى وإن استخدمن تقنية الفوتوشوب لتعديل صورهن، لكن بالنسبة لنسليهان الموضوع مختلف كليًا، حيث يبدو أن اللقطات الغريبة هي شعارها الحالي! يمكنكِ الإطلاع على الممثلة التركية نسليهان أتاغول تتعرض للانتقاد فهل مرضها كذبة؟

عفوية أوفر دوز

من الجميل رؤية فنانة عفوية وطبيعية وغير متكلفة في أدائها الشخصي، وهو أمر نراه عند نسليهان، التي تعتبر من أكثر النجمات العفويات، لكن صورها تدل على عفوية “اوفر دوز” ما رأيكِ بذلك؟

جمالها الساحر غير ظاهر إطلاقًا

تعتبر نسليهان من النجمات التركيات الجميلات جدًا، وجمالها طبيعي وغير خاضع لأي عملية تجميل، لكن الصور التي تختارها لا تظهر هذا الشيء، أعتقد أنها بحاجة للتفكير مليًا قبل مشاركة أي صور مع متابعيها!!

صور بحاجة إلى خبير

من الواضح أن نسليهان متأثرة بشدة بالنجمات العالميات، اللواتي اعتدنا على رؤية صورهن بطرق غريبة وغير مفهومة.

ورغم أننا نؤكد عفوية نسليهان وخفة دمها الواضحة في صورها، لكن يبقى السؤال الأهم: هل تتعمد أتاغول أن تنشر صورها بطريقة غير مفهومة؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا على صورة والدة نسليهان أتاغول في شبابها تظهر وكأنّها نسخة طبق الأصل عن ابنتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية