هل جورجينا زوجة رونالدو؟

هل جورجينا زوجة رونالدو

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@

نجبك اليوم عن سؤال هل جورجينا زوجة رونالدو، والذي يتمّ تداوله كثيرًا بين جماهيرهما في الدول العربيّة، خصوصًا بعدما انتقلا وأولادهما للعيش في المملكة العربيّة السعوديّة. وقد سبق أن أخبرناك عن صفات جورجينا التي أوقعت رونالدو في حبّها.

ias

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء إسبانية ولدت في 27 يناير 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية. نشأت في مدينة خاكا الصغيرة في شمال شرق إسبانيا في مقاطعة ويسكا، وقد اشتهرت بعد علاقتها بكريستيانو رونالدو، فهل هي زوجته؟

هل تزوجا؟

رغم أن جورجينا ورونالدو يعيشان حياة مستقرة معًا ولديهما أطفال، إلا أنّ الزواج الرسمي لم يحدث حتى الآن. في مقابلة أجرتها جورجينا، زعمت أنها وكريستيانو رونالدو “متزوجان في عيني الله”.

تاريخ علاقة جورجينا ورونالدو

بدأت علاقة جورجينا ورونالدو بدأت في عام 2016، وهي مستمرّة بنجاح منذ ذلك الحين حتّى اليوم. أنجبت جورجينا طفلة اسمها ألانا مارتينا في نوفمبر 2017، كما أنجبت التوأم إيفا وماتيو،  وفي أبريل 2022، أعلن رونالدو عن وفاة أحد توأمين حديثي الولادة من جورجينا. ورغم أنّما لم يتزوّجا، إلّا أنّه يوجد بنود عقد انفصال جورجينا ورونالدو.

لماذا لم يتزوّجا

رغم حبّهما الناجح وعلاقتهما المثاليّة، ما زالت الإجابة على سؤال هل جورجينا زوجة رونالدو، هي “لا”، والسبب الذي يتمّ تداوله وراء ذلك، هو أنّ والدته تعارض الموضوع، وعمّا إذا كان ذلك صحيحًا أم مجرّد إشاعة، فقد أجبنا في مقال عن ما حقيقة تهديد والدة كريستيانو رونالدو لعلاقته مع جورجينا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية