هل سيتزوج تامر عاشور سراً من مذيعة لبنانية يوم 10 أكتوبر المقبل؟

هل سيتزوج تامر عاشور سراً من مذيعة لبنانية يوم 10 أكتوبر المقبل؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام tamerashourofficial@

هل سيتزوج تامر عاشور سراً من مذيعة لبنانية يوم 10 أكتوبر المقبل؟، سؤال انتشر بسرعة البرق خلال الساعات القليلة الماضية وتصدر الترند.

ias

فلا تزال شائعات ارتباط المطرب تامر عاشور تطارده، رغم إعلانه أكثر من مرة أن حياته الخاصة لا يجب أن تشغل الجمهور، وروج البعض عبر السوشيال ميديا أنباء وصفوها بالمؤكدة، حول استعداد تامر للزواج سراً من مذيعة يقال أنها لبنانية، يوم 10 أكتوبر المقبل. وكنا نشرنا خبر ليلة الدموع تجمع نجوم الأغاني الحزينة في حفل واحد في جدة

توضيح تامر عاشور

في حين أكد البعض الآخر أن تامر يعيش قصة حب فعلا وهو نفسه اعترف بذلك، ولكن من دون تحديد هوية العروس. ولا تنسي أن تقرئي حفل كاسيت 90 الذي أحيى الذكريات بمشاركة 7 من أشهر مطربي التسعينات.

وطاردت شائعات الحب تامر عاشور بعد واحد من إعلان انفصاله عن زوجته الأولى سمر أبو شقة، عام 2017، ولم يصدر عنه أي تأكيد إلا عام 2019 بإعلان خطوبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، ولكن سرعان ما تم إعلان فسخ الخطوبة بعدما اكتشفت دارين أن تامر لم ينفصل رسمياً عن زوجته الأولى وأم ابنته.

وتم ترويج أنباء ارتباط تامر عاشور مجدداً بعد إعلان سمر وقوع الطلاق رسمياً، ولكنه رفض الكشف عن أية تفاصيل تخص حياته العاطفية وقال خلال لقاء مع برنامج حبر سري: حياتي الشخصية خط أحمر، الناس اللي بتحبني بجد مش هتهتم بأخبار تامر عاشور اتجوز ولا طلق ولا ارتبط بمين، وأنا من ساعة ما طلعت حياتي فنية بحتة، مفيهاش أي شوائب، وآه مرتبط دلوقتي.

 واقرئي ايضا روائع الموجي ليلة فنية استثنائية تجمع نجوم الوطن العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية