مائدتكُ مكلّلة بالأعمال الفنية المذهلة مع مجموعة Passifolia من Hermès

هيرمز بورسلان باسيفوليا لتزيين المائدة

أواني هيرمز للمائدة تعكس الإبداع والحرفية، وهي بالتالي ستكلّلها بلمسات من وحي عالم الفنّ وتضفي عليها الرقيّ والفخامة. هذه السمات تبرز في مجموعة Passifolia الفاخرة، والتي تضمّ 30 قطعة تتنوّع بين مختلف أنواع الصحون وأكواب القهوة المصنوعة من البورسلان.

ias

تأخذنا مجموعة Passifolia بمغامرة شيّقة إلى عالم Hermès الذي يزخر بالإبداع والحرفية اليدوية الفريدة، حيث تجتمع التقنيات الجديدة بالمواهب الحرفية لتصميم أواني المائدة وزخرفتها بالرسومات الاستوائية. إذًا يبدو أنّ الدار تؤكّد إبداعاتها في مختلف المجالات، فمع هذه المجموعة تسلّط الضوء على نجاحها في عالم الديكور، وقد سبق وأن دخلت عالم أحمر الشفاه مع إطلاق أول مجموعة أحمر شفاه من Hermès المستوحاة من حقيبتها Berkins الشهيرة.

هيرمز بورسلان باسيفوليا لتزيين المائدة

تجتمع في أواني مجموعة Passifolia نقوش رائعة للنباتات التي تنمو في الغابات الاستوائية، فتعانق الأوراق والأزهار بعضها بعضًا بألوانها اللافتة، حيث يتداخل الأخضر بمختلف تدرّجاته مع اللمسات الحيوية للأزهار.

هيرمز بورسلان باسيفوليا لتزيين المائدة

لتكتمل معالم الفخامة والأناقة، حرص الحرفيّون في دار Hermès على تحديد حواف كلّ قطعة في مجموعة Passifolia باللون الذهبي، ونفّذوا ذلك بدقّة متناهية تعكس الإبداع.

ومن الديكور إلى عالم الموضة، لنتذكّر مجموعة Hermès لربيع وصيف 2020 التي تعكس روعة أسلوب الـ Manimalist، والتي تعدّ خيارًا مثاليًّا لتتميزي بإطلالة رائعة هذا الموسم، من دون أن تنسي الاطّلاع على أجمل حقائب Hermès الفخمة.

كذلك، لا تفوّتي مشاهدة مجموعة Hermes لخريف وشتاء 2020 2021

https://www.youtube.com/watch?v=uixSDPEkrE0

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية