هيفاء وهبي تتألق بإطلالتين مميزتين في رمضان، أيهما لاقت بها أكثر؟

هيفاء وهبي تتألق بإطلالتين مميزتين في رمضان، أيهما لاقت بها أكثر؟

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي “haifawehbe” على إنستغرام

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالتين رمضانيتين مميزتين بمناسبة هذا الشهر وإستطاعت من خلالهما كالعادة لفت الأنظار بأناقتها!

ias

تشتهر هيفاء وهبي بالإطلالات التي تحاكي أجواء مختلف المناسبات، ومن بينها تلك المحتشمة والأنيقة التي تعتمدها خلال شهر رمضان وهذا ما لاحظناه في العامين السابقين، أما في هذا العام فقد إختارت إطلالات جديدة ومميزة جدًا!

إطلالة ناعمة وبسيطة

نشرت النجمة اللبنانية منذ يومين صورة على حسابها على إنستغرام وهي مرتدية إطلالة مميزة أتت بتصميم على شكل عباءة رمضانية باللون الأزرق الفاتح فوقه كاب شفّاف مع صيحة الريش عند أكمامه وقبة عالية مميزة.

نسّقت هيفاء مع هذه الإطلالة مجوهرات ماسية وحملت حقيبة يد لامعة من دار أزياء Gucci وإختارت المكياج الهادئ والناعم مع الغليتر الأزرق فوق العيون.

إطلالة فخمة وأنيقة!

أما الإطلالة الثانية، فكانت من أجمل الإطلالات الرمضانية التي تألقت بها النجمات، فإختارت قطعة مميزة جدًا وهي عبارة عن فستان أبيض بسيط وفوقة عباءة مفتوحة مع أكمام منفوشة ومزيّنة بخطوط ذهبية عريضة على شكل سنابل، مع حزام عند الخصر بشراريب ذهبية.

ونسّقت هذه الإطلالة بحذاء ذهبي مع عقدة تلتف على الساق، وحملت كلاتش دائرية مميّزة باللون الذهبي من Valentino , ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع ترك خصلتين من الناحيتين.

ومن هنا، إليك فيديو قديم لهيفا وهبي قبل دخولها عالم الغناء بدت مختلفة تمامًا فيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية