هيفاء وهبي تقلّد نفس ستايل ميريام فارس، فمن بدت أكثر جاذبيّة؟

هيفاء وهبي تقلد نفس ستايل ميريام فارس

الصورتان من حسابكل من هيفاء وهبي وميريام فارس على انستغرام haifawehbe@ وmyriamfares@

هيفاء وهبي تقلد نفس ستايل ميريام فارس في إطلالتها خلال إحياء حفل ملك جمال لبنان للعام 2021، حيث ارتدت للمناسبة بذلة سوداء مع بودي شفافة، وهذا كان التنسيق نفسه الذي اعتمدته ميريام فارس في المقابلة التي كشفت فيها عن سبب إخفاء ملامح ابنها.

ias

تمنح البدلة النسائيّة المرأة إطلالة في غاية الرقيّ والأنوثة، وإنّها من الملابس التي تعكس شخصيّة المرأة القويّة، وقد اختارتها كلّ من هيفاء وهبي وميريام فارس هذا الأسبوع، فلنقارن بينهما لنكتشف من الأجمل!

ميريام فارس

بداية هذا الأسبوع، حلّت ميريام فارس ضيفة على أحد البرامج التلفزيونيّة، حيث ارتدت بدلة سوداء من تصميم Alexandre Vauthier تتميّز بسروالها الذي يتّسع من الركبة نزولًا، والبلايزر التي تشمل أزرارًا فضيّة أضفت لمسات حيويّة وفخمة على الإطلالة.

ميريام نسّقت هذه البدلة مع بودي سوداء شفّافة، وحذاء مكسوّ بالغليتر ومجوهرات فاخرة من Yessayan، وقد اعتمدت إطلالة جماليّة ملفتة، تميّزت بالشعر الكيرلي المفرود والمكياج الأنثويّ الجذّاب.

هيفاء وهبي

منذ يومين، ارتدت هيفاء وهبي بدورها بدلة نسائيّة سوداء من تصميم ميخائيل شمعون، ونسّقتها مع صندل فضيّ ومجوهرات فاخرة، ولكن البودي التي نسّقتها معها دمّرت فخامة الإطلالة.

فرغم أنّ هيفاء وهبي بدت رائعة الجمال، إلّا أنّ البودي الشفافة أبرزت حمّالة الصدر تحتها بشكل واشح، وكان من المفضّل أن تختارها هيفاء وهبي بتصميم أكثر أنوثة وفخامة.

إذًا، رغم أنّ هيفاء وهبي تفوّقت على ياسمين صبري بنفس الفستان، إلّا أنّ هذه المرّة وبسبب تفصيل صغير، كانت ميريام فارس هي من تغلّبت على هيفاء باللوك نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية