والدورف أستوريا دبي بالم جميرا: منتجع مرموق اختبرت فيه ياسمينة أروع مرافق الرفاهية

فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا

فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا

يعدّ فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا، من أجمل الملاذات التي يقصدها الباحثون عن تمضية عطلة يستمتعون خلالها بأقصى درجات الرفاهية، نظرًا لما يوفّره من مرافق تجعله يتربّع على قائمة أجمل الفنادق العالميّة.

ias

ياسمينة اختبرت روعة الإقامة في هذا المنتجع الذي يتفرّد بمختلف مقوّماته؛ تصميمه العصريّ، خدماته المتكاملة، مرافقه المتنوّعة، موقعه المذهل، وغير ذلك من العناصر التي تجعله وجهة مذهلة لك ولأفراد عائلتك.

تصميم الفندق

تحدّ الفخامة كلّ شبر من والدورف استوريا دبي بالم جميرا، ويمكن ملاحظة ذلك منذ اللحظة الأولى التي تطأ بها قدماك مدخله، حيث تحظين باستقبال كفيل بأن يثبت أنّ الأيام التي ستمضينها فيه، ستكون من الأجمل في حياتك!

جناح والدورف استوريا دبي بالم جميرا
أحد الأجنحة في فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا

أقامت ياسمينة في واحدة من أكبر الغرف في الفندق، والتي تتميّز بمساحتها الواسعة، وتحوي كلّ المرافق الضروريّة لإقامة مثاليّة، إضافة إلى شرفة توفّر إطلالة بانوراميّة على مسابح الفندق، الشاطىء، ومختلف المعالم الموجودة على جزيرة النخلة.

والدورف استوريا دبي بالم جميرا
الغرفة في فندق والدورف استوريا دبي جميرا التي أقامت فيها ياسمينة

وكما كل غرف وأجنحة الفندق، صُمّمت هذه الغرفة بما يضمن الراحة والاسترخاء، إذ اختيرت الموادّ الفخمة لتنفيذ ديكورها، والألوان الفاتحة المنكّهة بتفاصيل تعزّز فخامة الأجواء.

المرافق الموجودة في والدورف استوريا دبي بالم جميرا

سواء كان الهدف من رحلتك الاسترخاء وحدكِ أو برفقة شريكك أو أفراد عائلتك، ستنعمين في Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah بلحظات تبعد عنك ضغوطات الحياة، ولا تذكّرك سوى بالأوقات السعيدة.

والدورف استوريا دبي بالم جميرا
والدورف استوريا دبي بالم جميرا

كلّ ذلك، بفضل وجود الكثير من المرافق التي تناسب مختلف الأعمار والاهتمامات؛ أكثر من حوض سباحة، من بينها مسبحًا للعائلات، وآخر للبالغين بعيدًا عن كلّ ما يعكّر صفو الاسترخاء.

كذلك، يقع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بمحاذاة الشاطئ، متيحًا لعملائه الاسترخاء على الرمال، السباحة، والاستمتاع بالنشاطات والألعاب المائيّة المتوافرة بما يناسب كلّ أفراد العائلة.

تعاون مميّز بين الفندق وإليكسير كلينك

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عن إطلاق شراكة حصرية مع إليكسير كلينك بهدف توفير علاجات صحية فاخرة وسط أجواء طبيعية هادئة، أتيحت لياسمينة فرصة رائعة لتجربتها تحت إشراف خبراء متخصّصين.

توفر هذه الشراكة لجميع الراغبين باختبار تجارب العافية فرصة الحصول على برنامج العلاجات الوريدية الفاخرة، الذي يشمل حقن الفيتادريب® إلى جانب حقن الفيتامينات العضلية المعززة بهدف تحقيق أعلى مستويات العافية والصحة.

سبا والدورف استوريا دبي بالم جميرا
غرف سبا والدورف استوريا

يتيح العلاج للمسافرين المتعبين فرصة التخلص من السموم وتعزيز مناعة الجسم عن طريق مضادات الأكسدة، إلى جانب علاج الترطيب الذي يعمل على  استعادة الحيوية والنشاط بعد رحلة مرهقة بفضل الفوائد الفريدة للشوارد.

تبدأ الجلسة بتحاليل المعادن الثقيلة في الأنسجة الذي يكشف عن مستوى الفيتامينات والأملاح المعدنية ونسبة السموم في الجسم، يليه توصيات حسب حالة كل مريض. ويضمن علاج الـ45 دقيقة تخفيف التوتر وتعزيز الصحة العامة والطاقة وتقوية مناعة الجسم وتعديل المزاج، حيث بفضل مزيج فريد من تركيبات الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية.

سبا والدورف استوريا
مدخل سبا والدورف أستوريا

وتقدم العلاجات للمهتمين بالصحة العامة جرعات داعمة من  “فيتامين د” لتعويض نقصه، و”فيتامين B12″ لتعزيز الطاقة، إلى جانب مضادات الأكسدة التي تحتوي على “فيتامين B6″ و”السّيلينيوم” و”أنزيم اليوبيكوينول” و”الجلوتاثيون” لتعزيز المناعة والتخلص من السموم.

سبا والدورف أستوريا

بما أنّ فلسفة والدورف أستوريا دبي بالم جميرا مبنيّة على الرفاهيّة والإقامة المثاليّة، يقدّم من خلال السبا تجارب علاجيّة رائعة تستقطب كلّ عاشقي الاسترخاء والراحة.

ففي سبا والدورف استوريا، يمكن تجربة علاجات التدليك المتنوّعة، وتلك التي تعزّز شباب البشرة، وأخرى تعزّز الصحة العامّة، إضافة إلى الاسترخاء في الغرف الحراريّة وأحواض الجاكوزي.

تجربة الطعام في فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا

إضافة إلى توفير خدمة الطعام في الغرف، يمكن التلذّذ بأشهى المأكولات في المطاعم الموجودة في Waldorf Astoria Palm Jumeirah Dubai، مثل مطعم Social الذي يقدّم قائمة عصريّة من المطبخ الإيطاليّ.

مقوّمات كثيرة لفتت ياسمينة في مطعم Social الحائز على جوائز عدّة، أبرزها أجوائه الهادئة والممتعة في آنٍ، وكذلك الوصفات اللذيذة التي يحضّرها الشيف الإيطالي الشهير كارمين فارافولو، الذي تعلّم مبادئ الطبخ الأساسيّة المتّبعة في مدينة نابولي من جدّته، وعمل على إطلاف قائمة طعام جديدة للمطعم، تضمّ مجموعة من الأطباق الإيطاليّة العصريّة التي ابتكرها، واستوحى فكرتها من جولاته في مختلف أنحاء العالم.

لقد تذوّقت ياسمينة أكثر من طبق في مطعم Social، ومن بينها، بارمجيانا الباذنجان، الطبق الأول الذي قام الشيف بتعلّمه من جدّته وإتقانه، وباتوتا دي مانزو، الطبق الإيطالي المميّز الذي يتمّ تقديمه مع كافيار أوسيترا وبيض السمان العضوي، في أجواء المطعم المريحة. وتضمّ أطباق الباستا، باستا لونجا الجافة، وطبق كاربونارا الذي يقدّم مع البط المتبّل والقليل من برش الليمون، والمستوحى من جنوب إيطاليا؛ ورافيولو سيسيليانو مع الباذنجان وسلطة الريكوتا والبقسماط المتوسّطي.

مطعم ليو في فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا
مطعم Lao في فندق والدورف استوريا دبي بالم جميرا

بوفيه مستوحاة من مختلف المطابخ العالميّة

مهما كان المطبخ الذي تفضّلين تذوّق أطباقه، ستقفين حائرة أمام الخيارات التي لا تعدّ التي يقدّمها والدورف أستوريا بالم دبي جميرا، ضمن بوفيه صباحيّة للفطور، وأخرى للغداء، حظيت ياسمينة بفرصة تجربة الكثير منها.

الخدمة في والدورف استوريا دبي بالم جميرا

تحرص إدارة فندق Waldorf Astoria Dubai Palm Jumeirah، الذي يعدّ من أرقى الفنادق في دبي، على توفير كلّ ما يلزم ليحظى العملاء بإقامة تفوق توقّعاتهم.

من هنا، يهتمّ كلّ فرد من مختلف الأقسام، باحتياجات النزلاء، إذ يلبّونها في وقت سريع، وفي أيّ وقت، ويحرص آخرون على إبقاء الغرف نظيفة ومرتّبة بشكل دائم.

ولهذه الأسباب، يعدّ والدورف استوريا دبي بالم جميرا، من الفنادق المثاليّة لتمضية عطلة العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية