وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراعه مع المرض

وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراعه مع المرض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع arabwoodtv@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن وفاة الموسيقار المصري حلمي بكر، بعد صراعه مع المرض عن عمر يناهز 86 عامًا،  بعد تدهور حالته الصحية، ونقله لإحدى مستشفيات محافظة الشرقية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن وفاة الممثل اللبناني فادي ابراهيم بعد معاناته مع المرض.

ias

الجدير بالذكر أن الموسيقار الراحل عانى من أزمة صحية كبيرة في الفترة الأخيرة وتم نقله لغرفة العناية المركزة أكثر من مرة.

جدل كبير قبل وفاة الراحل

رحل الموسيقار حلمي بكر بعد معاناته مع المرض، وسط حالة كبيرة من الجدل استمرت على مدار أيام ما بين تصريحات من ابنه وشقيقه وزوجته، حول إخفاء مكانه عن ابنه وشقيقه.

ورحل الموسيقار حلمي بكر في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية، واللافت أن النقابة أكدت في أكثر من تصريح سابق عن استعداداها الكامل لعلاج الموسيقار الكبير حلمى بكر، شريطة موافقة أسرته، لأن النقابة لن تقدم على شىء بدون الحصول على الموافقة.

وكانت زوجة الموسيقار الراحل سماح القرشي كشفت أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير خلال الـ3 أشهر الماضية، وأنه كان يحتضر، مشيرة إلى أنها قامت بتحويل المنزل إلى مستشفى من أجل صحته، والاستعانة بأحد الأطباء وإجراء الفحوصات اللازمة له، فما حقيقة الخبر الذي تصدر مواقع التواصل حول اتهام زوجة حلمي بتعذيبه وإبعاده عن أولاده؟

فنانة أعلنت وقاة الموسيقار

أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، وذلك عبر منشور بوقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”.

وقالت نادية مصطفى، في المنشور: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الموت يغيب الفنانة ثناء دبسي وفيديو قبل وفاتها بأيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية