وليّ عهد عربيّ أكثر جمالًا من الأمير الحسين ويشبه صابر الرباعي!

ولي عهد عربي أكثر جمالا من الأمير الحسين

مصدر الصورة: حساب انستغرام alhusseinjo@

نخبرك عن ولي عهد عربي أكثر جمالا من الأمير الحسين لكنّه ليس بشهرته، والأمر الذي سيحزنك، أنّه ليس أعزبًا، بل كان قد عقد قرانه في شهر نوفمبر من العام 2021. وقد يهمّك الاطّلاع على صورة للأمير الحسين من طفولته تظهر كم يشبه والدته.

ias

من هو هذا الأمير الوسيم؟ من هي زوجته؟ وما المعلومات التي تتوافر عنه؟ اكتشفي ذلك وأكثر في الأسطر التالية مع ياسمينة، وقارني بنفسك إن كان هو أو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أكثر جاذبيّة.

يشبّهه الكثيرون بصابر الرباعي!

هذا الأمير هو ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد، وهو الابن البكر لسلطان عُمان هيثم بن طارق آل سعيد، وأصبح في اليوم الحادي عشر من شهر يناير من العام 2011، أوّل من يتسلّم ولاية العهد في حكم سلطنة عمان الحديث. يشبّه الكثيرون هذا الأمير بالمطرب صابر الرباعي، وهذا أمر ستجدين أنّه صحيح في حال دقّقت جيّدًا في صوره.

أنهى ولي عهد سلطنة عمان تحصيله العلميّ في جامعة أكسفورد في بريطانيا، حيث حصّل درجة البكالوريوس في العلوم السياسيّة والماجستير في التاريخ. كذلك، هو تخرّج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في المملكة المتحدة في العام 2022، وتمّ تعيينه وزيرًا في حكومة سلطنة عمان، وعمل دبلوماسيًّا في السفارة العمانية في لندن.

في اليوم الواحد والعشرين من شهر نوفمبر من العام 2021، عقد الأمير ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد قرانه على السيدة ميّان بنت شهاب بن طارق آل سعيد، وتمّ الاحتفال بمراسم الزفاف في قصر العلم في مسقط، وهو بالمناسبة من الأمراء الذين أغرموا بنساء يشبهن والداتهم.

مارس وليّ عهد سلطنة عمان على مدار السنوات الكثير من المهامات الملكيّة، والتقى بعدد من أهمّ حكّام العالم وحرص على توطيد علاقته بهم، ومن بينهم الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، وملك بلجيكا،

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على تقييم إطلالات الأميرات والملكات في حفل زفاف الأمير الحسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية