ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يفوز بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يفوز بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023

مصدر الصورة: حساب RTarabic@

للعام الثالث على التوالي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يفوز بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023، وذلك وفق استطلاع RT  العربية.

ias

بدأ التصويت في 15 ديسمبر الماضي، واستمر حتى نهاية 7 يناير الجاري، وحصد في نتيجة التصويت ولي العهد السعودي على 366403 صوت بواقع 69.3% من 530399 أدليت في الاستطلاع، وحول تأثيره تابعي إطلالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في المخيم الشتوي في العُلا تلفت الأنظار وهذا سعر الجاكيت الذي نفذ بسرعة!

ترتيب الشخصيات الثلاث الأوائل وفق الإستطلاع

حصد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على لقب “الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023” وذلك للعام الثالث على التوالي وفق استطلاع RT العربية.

وفاز بالمركز الثاني رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد بـ95033 صوتا بواقع 17.9% من إجمالي الأصوات، أما بالمركز الثالث فقد فاز الرئيس الفلسطيني محمود عباس بـ20645 صوتا بواقع 3.9% من أصوات المشاركين في الاستطلاع، وتواجدت في القائمة الكثير من أسماء الرؤساء والملوك والزعماء العرب.

بهذه المناسبة احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفوز ولي العهد في هذا الاستفتاء، مطلقين عدد من الهاشتغات على منصة X، وتضمنت التغريدات الكثير من عبارات الفخر والاعتزاز، مؤكدين أن هذا الفوز لم يكن مستغربًا، بل هو نتيجة حتمية لحجم الإنجازات والإصلاحات الجوهرية التي نهضت بالمملكة على كآفة الأصعدة خلال السنوات الماضية.

وفي إطار الحديث عن الإنجازات تابعي نهاية عام 2023 استرجعي معنا أبرز الأحداث والإنجازات التي شهدتها السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية