يارا النملة تُعلن عن افتتاحها لصالون Treat في مدينة الرياض

يارا النملة تُعلن عن افتتاحها لصالون Treat في مدينة الرياض

مصدر الصورة: حساب yaralnamlah@

أعلنت خبيرة المكياج والمؤثرة السعودية يارا النملة عن افتتاحها لصالون Treat في مدينة الرياض عبر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

ظهرت يارا النملة وهي تزف خبر إفتتاح صالونها الجديد “تريت” في مدينة الرياض، واصفة هذا اليوم بالعيد بالنسبة لها، مؤكده أنها وطاقم العمل بالصالون محتفلين بهذا اليوم بأجمل حلّة، وتعتبر يارا النملة واحدة من السعوديات اللواتي تمّ اختيارهنّ ليشاركن في حملات أهمّ الدور العالميّة.

تعرفي على خدمات صالون “تريت”

بدأ حساب الصالون الذي أسسته خبيرة المكياج والمؤثرة السعودية يارا النملة، بنشر صور خدماته المتنوعة معلنًا ترقبه لإستقبال العميلات بكل لهفة، وتقديم أفضل الخدمات التجميلية لهنّ، ويفتح الصالون أبوابه يوميًا من يوم الأثنين وحتى يوم السبت ومن الساعة الواحدة مساءً وحتى الـ 10 ليلًا، ويقدم الصالون خدمات الأظافر مثل: المانيكير، والبديكير، والجيل اكستنشن، وفن الأظافر، وصيانة الأظافر، وطلاء الأظافر.

كما توجد أيضًا خدمات مميزة للشعر تشمل القص، والصبغات، ومعالجات الشعر، والعناية بالشعر الكيرلي، إضافة إلى خدمات الرموش والحواجب.

ويطابق أسم الصالون “تريت” أسم علامة منتجات العناية بالبشرة، التي أطلقتها يارا النملة منذ فترة بسيطة، والتي تشمل روتين التنظيف والترطيب الوجه المخصصة لكلا للجنسين، وحول الحديث عن مستحضرات التجميل تذكري أيضًا مستحضر جديد للعناية بالبشرة من جويل باريس له 3 وظائف مذهلة!

ويجدر الذكر في الختام أن هذا المشروع سينضم إلى مجموعة المشاريع التي أسستها يارا النملة والتي منها مقهى So Matcha في فيا الرياض، والذي يقدم منتجات متنوعة من مشروبات الماتشا وايسكريم الماتشا، وبحديثنا عن الماتشا تابعي تجربتي مع شاي الماتشا للتخسيس بالتفصيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية