ياسمينة تتذكر: أخطاء قامت بها النجمات في 2022 وضعتهن في مرمى النقد

Person, Woman, Adult

الصورة من حساب مايا دياب واليسا على إنستغرام

تذكري معنا أخطاء قامت بها النجمات في 2022 وضعتهن في مرمى النقد والتي بالطبع لقنتهن دروس سيتعلمن منها في السنة الجديدة.

ias

لم تكن هذه السنة سنة الحظ للكثير من المشاهير والنجمات اللواتي عشن الكثير من الأحداث التي كان بعضها قاسِ وصعب والتي إرتكبن بها أخطاء بعضها أوقعهمن في مرمى النقد!

شيرين عبد الوهاب

عندما نتكلم عن الحظ السيء والأخطاء الفادحة، لا يمكننا إلا أن نبدأ بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي هزت السوشال ميديا بأخبارها منذ بداية العام، فلا يمكننا أن ننسى التصريحات الصادمة التي أدلت بها ضد زوجها حسام حبيب وأزمتها الكبيرة التي تم الكشف من خلالها أنها تتعاطى المُخدرات بسبب حسام حبيب الذي دخلت بسببه الى المُستشفى لتعود وتعقد قرانها عليه منذ فترة قصيرة وتصدم الوسط الفني الذي دعهما والجمهور الذي ساندها في هذه الفترة.

منة شلبي

رغم أنها من أشهر فنانات الشاشة العربية واللواتي من الضروري الحفاظ على سمعتهن والإبتعاد عن إرتكاب الأخطاء التي قد تؤثر على مسيرتهن الفنية، إلا أن النجمة المصرية منة شلبي اُلقي القبض عليها بتهمة حيازة المُخدرات منذ فترة قصيرة وتم حجزها من دون إدخالها السجن.

اليسا

قامت النجمة اللبنانية اليسا بالكثير من التصريحات الجريئة التي أثارت بها الجدل وتصدرت الترند من خلالها خصوصًا عندما قامت بتصريح ناري وصادم عن ميريام فارس بحيث سألها المذيع هل ميريام بوجهين لترد عليه قائلةً ” بـ 100 وجه” الأمر الذي دفع ميريام للرد بطريقة ذكية جدًا.

مايا دياب

يمكننا القول أن النجمة اللبنانية مايا دياب هي النجمة اللبنانية التي لا تسأم من إثارة الجدل وتصدر الترند إن كان في إطلالاتها أو أخطاء الموضة والتجميل التي ترتكبها ، فهي لا شك من النجمات اللواتي صدمن المتابعين يالتغيرات التجميلية الجذرية التي أجرينها.

يتفق العديد أن مايا دياب في الآونة الأخيرة قد إرتكبت الكثير من الأخطء التجميلية خصوصًا بعدما أفرط في فيلر الشفاه الذي شوّه لها ملامحها وجردها من إطلالتها التي بات من الصعب أن نصفها بالطبيعية.

ومن هنا، إليك أخبار مشاهير هزت السوشال ميديا في عام 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية