ياسمينة تتذكر: أهم الإنجازات العربية في عام 2022

Person, Man, Adult

تذكري مع ياسمينة في المقال التالي أهم الإنجازات العربية في عام 2022 والتي رفعت أسماء البلاد العربية عاليا وتصدرت الترند عالميا.

ias

كان عام 2022 حافلاً ومليئاً بالإنجازات والأحداث التي هزت السوشال ميديا وكان للعرب حصة كبيرة من هذه الإنجازات بحيث تصدروا الترند في الإنتصارات التي حققوها على كافة الأصعدة!

فرقة ميّاس تفوز بالمركز الأول في America’s Got Talent

حصدت فرقة مياس اللبنانية لقب الفوز في نهائيات America’s Got Talent بموسمه السابع عشر، بعدما أبهرت لجنة التحكيم ومتابعي البرنامج من مختلف أنحاء العالم، وورغم الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها لبنان في السنوات الأخيرة، إستطاعت هذه الفرقة أن تُنسي الآلام والأحداث الصعبة التي يعاني منها المواطنين وأن ترسم الإبتسامة على وجه اللبنانيين.

 إفتتاح متحف “المستقبل” في دبي

إفتتح الشيخ محمد برن راشد متحف” المُستقبل” في دبي والذي يُعتبر أيقونة هندسية نظرا لتصميمه الفريد والمحترف، ومنذ أيام قليلة، حصد جائزة جمعية مراكز العلوم والتكنولوجيا العالمية عن فئة ممارسات الأعمال

مونديال قطر 2022: إنتصارات أكثر من فريق عربي!

لعل مونديال قطر 2022 هو الحدث الأكبر الذي شغل الإعلام والأخبار في العالم كله في الفترة الأخيرة الماضية بدءًا من الظواهر المميزة التي أذهلت العالم في الإفتتاح الى فوز المنتخب السعودي على الفريق الأرجنتيني الى فوز المغرب على البرتغال!

ومن هنا، إليك ثنائيات غنائية عرفت النجاح الكبير في 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية