ياسمينة تتذكّر: أجمل إطلالات نوال الزغبي في البرامج التلفزيونية في العام 2015

هي من النجمات العربيات اللواتي استطعن البقاء في القمّة على رغم مرور السنوات والمنافسة، فنوال الزغبي، نجمة التجدّد الدائمة في إطلالاتها، والقادرة دائماً على أن تكون في الطليعة، وفي إصدار صيحات الجمال كما الموضة، كان لها إطلالاتها اللافتة على الشاشات التلفزيونية خلال العام 2015، والتي تألّقت في غالبيتها بلوكات لا يمكن أن تمحى من ذاكرة العام.

ias

حلّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ليل أمس ضيفة على برنامج ديو المشاهير، وفي إطلالاتها الأربعة استطاعت أن تظهر حيويتها، وتميّزها، وجمالها على المسرح، فنوال التي غنّت ورقصت إلى جانب المشاهير، لم تخفق كما هي الحال دائماً  في اختيار العناوين الجمالية التي ظهرت بها. ولعلّ أبرز ما لفتنا في سهرة الأمس كانت الأكسسوارات الناعمة التي زيّنت تسريحات شعرها، والتي أضافت إليها الكثير من الرقّة والأنوثة، من دون نسيان الماكياج الأنيق. ومن ديو المشاهير إلى برنامج " المتاهة" على شاشة الـ mbc إلى جانب الإعلامية وفاء الكيلاني، فقد اختارت الشعر المموّج المفرود الذي تخطّى كتفيها، وظلّ في دائرة الشعر القصير، مع الماكياج المميّز بظلال جفونه الزرقاء.

أما مع عادل كرم على شاشة الـ MTV اللبنانية في برنامج "هيدا حكي"، كان الشعر الأشقر المموّج هو الرفيق أيضاً، ولو أنّه كان أقصر نسبياً، والذي انسجم مع الماكياج الزهري على عينيها وشفاهها. وبالعودة إلى إطلالتها في برنامج " الرقص مع المشاهير" على الشاشة نفسها، كانت التسريحة المالسة والغرة الجانبيّة الطويلة اختيارها الموفّق. (نوال الزغبي تؤكّد أنّها النجمة الفاشينيستا الأبرز على مرّ السنوات!).

ختاماً، لا يمكننا استذكار إطلالاتها، من دون أن نمرّ على اللوك المميّز الذي ظهرت به على غلاف أحدث ألبوماتها " مش مسامحة" ، مع الشعر المرفوع بخفّة والغرة الطويلة على جانبي وجهها، والماكياج الناعم.

إقرئي المزيد: إطلالات جمال للمراهقات بتوقيع ابنة نوال الزغبي تيا ديب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية