ياسمينة تتذكّر أجمل فساتين النجمات على سجادة الغولدن غولب في العام 2019

ليدي غاغا في الغولدن غلوب 2019

تحضيراً لمتابعة نتائج الغولدن غلوب 2020 في السادس من يناير، تتذكّر ياسمينة أبرز إطلالات النجمات في الحفل الذي جرى العام الماضي. بالإضافة إلى أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء التي تذكّرتها ياسمينة، تعدّ تلك التي شاهدناها في الغولدن غلوب من الأجمل، فهذا الحفل العالمي الهوليوودي هو الأوّل على الأجندة العالمية للجوائز.

ias

لوبيتا نيونغو بفستان من كالفن كلاين

لوبيتا نيونغو بفستان من كالفن كلاين

تميّزت هذه الإطلالة بقصّة الفستان العاري الأكتاف وتصميمه بالشراشيب التي سيطرت على إطلالات العام 2019 لكونه من الصيحات الأكثر اعتماداً. وبلونه الأزرق الحيوي، استطاعت علامة كالفن كلاين أن تبرز جمال سمرة بشرة لوبيتا بشكل جذاب.

نيكول كيدمان بفستان مايكل كورس

نيكول كيدمان بفستان مايكل كورس

إنّه الفستان المثالي للجسم النحيف، وقد بدا جذاباً في إطلالة نيكول كيدمان الأنثوية والعصرية في آن. تمكّنت علامة مايكل كورس من تصميم الفستان العصري بفضل قماشة الترتر الناعم ذات اللمعة الآسرة. وبفضل أكمامه الطويلة والباقة العالية دخلت إطلالة نيكول كيدمان هذه مجال الإحتشام والأناقة.

ليدي غاغا بفستان فالنتينو

ليدي غاغا بفستان فالنتينو

جذبت هذه الإطلالة عدسات الكاميرات، بفضل تصميم فالنتينو الجذاب والساحر. وقد ارتكزت إطلالة ليدي غاغا على السجادة الحمراء في الغولدن غلوب 2019 على الفستان الكبير الحجم مع الأكمام البارزة على شكل كاب طويل. وقد تم اختيار اللون الأزرق الذي كان رائجاً كثيراً في العام الماضي.

جانيل مونيه بفستان CHANEL

جانيل مونيه بفستان CHANEL

ارتكزت إطلالة جانيل مونيه في الغولدن غلوب 2019 على لمسة CHANELالأيقونية ألا وهي قماشة التويد. وقد أتت الإطلالة بحسب صيحة الطبقات مثالية إذ بدت مرتدية فساتنين قصير وطويل. ولا بد من لفت النظر إلى أنّ هذه الإطلالة أتت ملوكية إذ تم إدخال اللون الذهبي من خلال الحزام والياقة البارزة، بالإضافة إلى أكسسوار الرأس.

كاثرين زيتا جونز بفستان إيلي صعب

كاثرين زيتا جونز بفستان إيلي صعب

ليست المرّة الأولى التي يدخل فيها إسم المصمم اللبناني العالمي على إطلالة النجمات الهوليووديات، وهذه المرّة بيّن إيلي صعب كاثرين زيتا جونز بأنوثة غير معهودة. فبدت النجمة بالفستان الساتان الزمردي أنيقة جداً بفضل قصّة الفتحة الجانبية والكتف الواحد البارز بالكشاكش والحزام الذي اشتهرت به أجدد تصاميم إيلي صعب.

وأخيراً، برزت بشكل كبير الألوان والقصات الكبيرة الحجم والكشاكش بالإضافة إلى الأقمشة الثقيلة كالترتر والتويد وغيرها، ومن خلالها طبع العام 2019 الموضة بهذه التفاصيل التي ميّزت اللوكات في الموسم الماضي. فما هي الصيحات التي ستبرز على السجادة الحمراء خلال حفل الغولدن غلوب 2020؟ لننتظر ونرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية