ياسمينة تتذكّر: ماكياج وشعر كيم كارداشيان على السجادة الحمراء في 2015

على رغم أنّ نجمها قد خفّ وهجه قليلاً، وعلى رغم أنّ أختيها الصغيرتين كايلي وكيندال جينر هما ينافسانها بقوّة في أخذ اهتمام الصحافة في العام المنصرم، وقد تفوّقا عليها، ولكن لا يسعنا ألاّ نستذكر أبرز إطلالات شعر وماكياج كيم كارداشيان على السجادة الحمراء في العام 2015.

ias

الواقع أنّ هذا العام لم تقدّم كيم أي جديد يذكر في الصيحات، فهي حافظت في غالبيّة إطلالاتها على الماكياج الذي أضحى كلاسيكياً معها وتسريحة ذيل الحصان. ففي حفل Time 100 Gala اعتمدت الماكياج الناعم المعتمد على النيود بصورة كاملة، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والشعر المربوط على طريقة تسريحة ذيل الحصان المنخفض، لتعتمد في إطلالة CFDA Awards تسريحة ذيل الحصان المرتفع، مع ماكياج العيون القوي الواضح، وأحمر الشفاه الزهري اللامع، مع العلم أنّ أزياءها في هذه المناسبات كانت تأخذ الحيّز الأكبر من الاهتمام، نظراً لغرابتها وتميّزها. التسريحة نفسها رافقتها على السجادة الحمراء في حفل المات غالا، مع الماكياج الأنيق والمتألق الذي أظهرها فائقة الجمال. (أجمل إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Met Gala 2015).

وكانت قد ظهرت كيم كارداشيان في يناير 2015 خلال حفل الـ Bet Honors بالشعر المالس المفرود وماكياج النيود الناعم، الذي يعد خياراً ناجحاً معها، متحولاً إلى بصمة جماليّة تخصّها وحدها، في حين تسريحة الشعر لم تكن على قدر التوقّعات. أما التغيير الحقيقي فقد ظهر جلياً في حفل توزيع جوائز الغرامي هذا العام، لأنّها ظهرت بقصّة شعر جديدة، وهي الكاريه الطويل الذي تخطّى الكتفين، مع التسريحة المموّجة، وبهذا إنضمّت إلى قائمة النجمات اللواتي فضّلن تسريحات الشعر القصير على الطويل هذا العام.

إقرئي المزيد:  ياسمينة تتذكّر: أبرز قصّات الشعر القصير مع نجمات هوليوود في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية