ياسمينة تختار لكِ أجمل 10 أحذية لهذا الموسم!

كما للملابس صيحات تتغيّر وتتجدّد في كلّ موسم، للأحذية أيضاً موضة تتغيّر كلّ موسم ولصيف 2013، اخترنا لكِ أبرز 10 موديلات أحذية من أهم ّالماركات العالميّة، أحذية تعكس كلّ واحدة موضة معيّنة، فلا تتردّدي في اختيار إحداها للحصول على إطلالة مميّزة.

ias

 

إكتشفي هنا صيحات الأحذية وأبرز الموديلات الرائجة!

 

1- اختاري الحذاء بالكعب العريض والقصير: من Celine، اختاري هذا الحذاء المميّز بكعبه المزيّن بالأحجار الكريستاليّة وارتديه مع الإطلالة المستوحاة من أسلوب الستينيات أي مع التنانير بالقصة الواسعة Flared المتوسّطة الطول او مع الجينزات المثنيّة أو ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل ومع القمصان القصيرة أي Midriff Baring Tops.

 

2- اختاري من غوتشي الحذاء المشبّك وارتديه مع الملابس الرسمية كالبذلة الرسمية أو الجينز والبلايزر ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك بالأكسسوارات الميتاليكية التي تتماشى مع لون هذا الحذاء.

 

3- اختاري الحذاء الكلاسيكيّ والمروّس من Miu Miu وارتديه مع السراويل الكلاسيكيّة بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الأسود ومع القمصان الناعمة أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة والبلايزر.

 

4- اختاري حذاء المول من مانولو بلانيك وارتديه مع التنانير بالقصة الواسعة أو Flared من الجينز أو مع السراويل الواسعة والقصيرة أي موضة الـ Culotte ولا تنسي أن تزيّني إطلالاتك بالأحزمة العريضة والأساور.

 

5- اختاري الحذاء المسطّح بالكعب العريض والمقلّم من نيكولاس كيركوود وارتديه مع الجينزات الضيّقة التي يصل طولها حدّ الكاحل ومع قمصان الـ Basic والكارديغان الملوّنة وزيّني هذه الإطلالة مع القلادات الملفتة.

 

6- اختاري حذاء الغلادييتروالميتاليكيّ من Isabel Marant وارتديه إما مع ليغينغ الجلد أو مع الفساتين الميتاليكيّة ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك بالأكسسوارات الميتاليكية أو بموضة المسامير أي Studs أو  Spikes.

 

7- اختاري الحذاء المسطّح الذي يشبه حذاء النوم من Celine وارتديه مع جينزات البوي فرند أو الشورتات واختاري القمصان الواسعة أو الكنزات الفضفاضة أو حتى الـ T Shirts.

 

8- اختاري الحذاء بالكعب العالي بموضة الـ Color Blocks من Gianvito Rossi وارتديه مع السراويل الرسمية أو مع الملابس بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود.

 

9- اختاري الحذاء المطبّع بالأزهار من نيكولاس كيركوود وارتديه مع الإطلالة المستوحاة من السبعينيات ونسّقيه مع السراويل الملوّنة أو تنانير الـ Flared وارتديها مع القمصان وضعيها تحت التنورة وزيّني خصرك بحزام عريض.

 

10- اختاري أحذية الـ Wedges المميّزة من Casadei وارتديها مع الشورتات أو الفساتين القصيرة الملوّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية