ياسمينة تزفّ عروسها، إيميه الصيّاح بأجمل فساتين الزفاف لربيع 2013...

حلمها لا يختلف كثيراً عن باقي الفتيات، إنّه الحلم الذي يراودنا منذ صغرنا، فنرسم تفاصيله في أذهاننا ونخطّط لتحقيقه في عقولنا.

ias

وبانتظار أن يصبح هذا الحلم حقيقة، أعددنا جلسةٍ تصويريّة مميّزة بطلتها فتاة شابّة عاشت هذا الحلم وتنتظر تحقيقه قريباً، إنّها مقدّمة  برنامج @MTV  ونشرة الطقس على شاشة تلفزيون الـ MTV اللبنانيّة، إيميه الصيّاح، عروس ياسمينة لربيع وصيف 2013…

لعلّه أكثر ما يشغل بال العروس، إنّه فستان الزفاف الذي تبحث عنه العروس مطوّلاً وتأخذ وقتها للتفكير في القصّة التي تناسبها وتليق بشكل جسمها  ويعكس شخصيّتها وأسلوبها ولكن الأمر لم يعد كذلك بالنسبة إلى إيميه الصيّاح التي كوّنت فكرة واضحة عن فستان الزفاف الذي تريد وذلك بعدما عرضت أجمل 10 فساتين زفاف حملت توقيع أسماء أهمّ المصمّمين اللبنانيين والعرب.

 

بالفيديو، شاهدي كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 

 

 

عروسنا هذا الموسم، تعشق اللؤلؤ الذي يشكّل بالنسبة إليها الأكسسوار الأجمل للعروس، فالمجوهرات التي تختارها لزفافها ستكون عبارة عن قلادة وأقراط صغيرة وناعمة من اللؤلؤ.

أما تسريحة شعرها فستبقيها حيويّة وطبيعيّة وتختار الشعر المنسدل والمموّج وفيما يخصّ لونه، فستبتعد إيميه الصيّاح عن صبغة الشعر وتبقي لونه طبيعيّا. باختصار، ستختار إيميه الإطلالة العفوية  لشعرها الذي تريده أن يتحرّك وهي تتحرّك من دون تسريحة اصطناعيّة مثبّتة بالسبراي.

الإطلالة الطبيعيّة، ستكون أيضاً عنوان ماكياج عروسنا هذا الموسم، فهي تعشق كلّ تدرّجات الزهري من ألوان أحمر الشفاه إلى ألوان ظلال العيون ولا ترى نفسها أبداً بالماكياج القويّ الذي يرتكز الى ظلال العيون الدخانيّة Smoky Eyes ، فهي تسعى أن تحافظ على صورتها الطبيعيّة والناعمة وتفضّل أن تبقى طبيعيّة يوم زفافها مع إدخال عنصري الإشراقة والتألّق إلى إطلالتها بمساعدة الماكياج.
بعد تجربتها لفساتين زفاف عدّة، تأكّدت عروسنا من أنّ الفستان الذي تبحث عنه سيكون الناعم  والخفيف الذي سيسمح لها بالتحرّك بحريّة من دون أن يعرقلها ثقله وسماكة قماشه.

 

تابعي تفاصيل إطلالات ماكياج وشعر إيميه الصيّاح خلال جلسة التصوير

لا للون الأبيض العاجي، إنّه شعار عروستنا التي ستختار فستان زفافها أبيض اللون وبقصّة الأميرة Princess cut فيأتي ضيّقاً على الصدر والخصر وواسعاً ومنفوخاً في الأسفل ويكون جزؤه السفليّ من التول فيما تأتي قصّة الظهر مميّزة وملفتة.

أما إذا أردنا أن نصف الجوّ العام الذي سيخيّم على زفاف عروسنا لهذا الموسم، فسنقول إن الرومنسيّة هي التي ستطغى، فعروسنا تعشق الطبيعة ولا تتخيّل زفافها إلا في الهواء الطلق وتحديداً على شاطئ البحر.

 

وكما بات معروفاً، تبقي الصور الذكرى الوحيدة من هذه المناسبة، لذلك، تختار عروسنا أن تكون صورها طبيعيّة من دون تصنّع أو تكلّف، لتعكس هذه الصور شخصيّتها الحقيقيّة وتجسّد إطلالتها خلال يوم الزفاف هذا.

 

 

هذه كانت قصّة زفاف عروس ياسمينة لربيع وصيف 2013، قصّة لم تتحقّق بعد ولكن تمّ رسم خطوطها خلال جسلة التصوير هذه وأنتِ ما قصّة زفافك؟ وكيف تتصوّرين زفافك؟

 

إختاري فستان زفافك من ألبوم زفاف ياسمينة!

فريق إعداد جلسة التصوير:

  • المصوّرة الفوتوغرافيّة: ساندرا شدياق
  • ماكياج: صالون فادي قطايا
  • شعر: فارس السخن
  • عارضة الأزياء: مقدّمة البرامج إيميه الصيّاح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية