ياسمينة تقابل Sonia Constant بمناسبة مرور 20 عامًا على إطلاق عطر Narciso Rodriquez For Her

ياسمينة تقابل Sonia Constant لذكرى إطلاق عطر Narciso Rodriquez For Her

ياسمينة تقابل Sonia Constant لذكرى إطلاق عطر Narciso Rodriquez For Her

قابلت ياسمينا العطارة Sonia Constant بمناسبة مرور 20 عامًا على إطلاق عطر Narciso Rodriquez For Her، الذي حظي بنجاح كبير على مرّ السنوات، وارتقى بذلك مع إطلاق كلّ إصدار منه، والسبب الأبرز، هو تركيبته التي تجمع بين الغموض والأناقة، وترتكز على المكوّن الأحب على قلب السيد Narciso: المسك!

ias

احتفالًا بهذه المناسبة، قرّرت ياسمينة مقابلة المبدع وراء هذه المجموعة، لتغوص أكثر في قصّتها، وفي عالمه المليء بإبداع يترجمه بطريقة فريدة مع كلّ عطر يطلقه.

كيف تصفين مشاعرك بمناسبة حلول 20 عامًا على إطلاق عطر For Her؟

أتذكّر جيّدًا اللحظة التي تمّ إطلاق فيها عطر For Her! هو بالنسبة لي أيقونيّ ويتناسب تمامًا مع عالم Narciso Rodriguez. يتألّق هذا العطر بأنوثة لا حدود لها، ترتقي خلف أناقة مطلقة، ويلفّ المرأة بالغموض وبهالة طبيعيّة، ويشعرها بأنّها مميّزة وفريدة بمختلف الطرق. مقارنة بالعطور الأخرى التي أُطلقَت في تلك الفترة، يعدّ هذا العطر الأكثر عصريّة، بفضل تركيبته الفريدة التي ترتكز على المسك، وهو مكوّن استثنائيّ وعزيز على قلبي، وأساسيّ في كلّ إصدارات هذا العطر.

ياسمينة تقابل Narciso Rodriquez
يلفّك عطر For Her Forever بهالة من الأناقة والغموض

إذًا، أختصر مشاعري لقاء هذا اليوم بالقول أنّني متحمّسة جدًّا، وهذا بالظبط ما أريد أن أترجمه في الإصدار الجديد من For Her! إلهامي هو أن ابتكر قصيدة أنثويّة، باقة زهريّة متألّقة مركَّزة بروعة المسك، للحفاظ على اللمسات الفريدة لهويّة For Her، ولجعله يتمحور أكثر عن الأنوثة والأناقة والأزهار.

ما الذي يجعل عطر Narciso Rodriguez For Her Forever فريدًا؟

لم أتلاعب قط بالنفحات الزهريّة في مجموعة عطور For Her، ولذا، هي المرّة الأولى التي أستخدم فيها براعم زهرة Frangipane، إضافة إلى الغاردينيا لتي لم يسبق أن اختيرت لتركيبات هذه المجموعة، وقد تمّ استخلاصها وفقًا لتقنيّة صديقة للبيئة هي Scent Treck، التي يتمّ من خلالها جمع الجزيئات التي تتجمّع حول الزهرة عندما تطلق رحيقها، وبذلك نبقيها حيّة.

إذًا، عطر For Her Forever هو بمثابة تحيّة للمرأة، ويتألّف من باقة من أزهار عزّزت جمالها الشمس بدفئها، وتتألّق في المقدّمة منه الغاردينيا وبراعم زهرة Frangipane، لتلتقي في قلب العطر مع أزهار الياسمين، الـ osmanthus والـ Tuberos، ومع اللمسات الغامضة للبتشولي والمسك.

لقد قلت مرّة :”منذ اليوم الأوّل، أدركت أنّ هذا هو العمل الدي أحلم به”. أخبرينا لماذا.

لأنّ هذا العمل يجمع بين حبّي للروائح الجميلة وحاجتي لأكون مبدعًا ومبتَكِرًا. كذلك، أنا أحبّ عالم الهوت كوتور، ولذا عملي هذا هو بمثابة طريقًا يتيح لي القفز إلى هذ االعالم وعيش سحره. أنا أحبّ بشكل خاصّ العمل مع مصمّم أزياء تتمحور تصاميمه حول الإبداع، مثلي تمامًا، وهنا، أودّ الإشارة إلى أنّ التعاون بين عطّار ومصمّم أزياء هو أمر نادر جدًا في عالم العطور.

أي من عطور Narciso تعكس شخصيّتك الحقيقيّة؟

عطر Musc Noir لأنّني أحبّ الإحساس الغامض، ويتألّق الغموض فيه من خلال نفحات الأخشاب وحسيّة الجلود وروعة المسك.

ما هي الروائح أو المواد العطريّة الخام التي تفضّلها؟

المسك بالطبع، فهو يرافقني منذ بداية مسيرتي في المجال، وقد طُلب منّي أن يكون هذا المكوّن محور دراستي في امتحان مدرسة العطور. لذا، المسك هو حقًا بمثابة التحفة الفنيّة الأساسيّة في عالم كعطّار، وهذا أمر أتشاركه أنا وعلامة Narciso Rodriguez: الإدمان الدائم على حبّ المسك وشغفنا المستمرّ لإعادة تطوير سلالته بطرق مختلفة.

عطر For Her Forever من نارسيسو رودريغيز
يجمع عطر For Her Forever بين أناقة المسك وروعة الأزهار

إذا أردت ابتكار عطر خاصّ للمرأة العربيّة، كيف ستكون تركيبته؟

سيرتكز على العود، الورد والمسك، وهي موجودة في عطر For Her Rose Musc الذي تمّ إطلاقه للمرأة العربيّة منذ سنوات، أو على العود والبتشولي والفانيليا والورد كما في عطر Lettre de Pushkar de Ella K Parfums الذي تمّ ابتكاره أيضًا خصيصًا للمرأة العربيّة. كل إصدارات مجموعة For her يمكن أن تتم إضافة العود والمسك إليها لتكون مثاليّة للمرأة العربيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية