ياسمينة تلتقي المخرجة أنجي جمّال للتحدّث عن برنامج Koleston mentorship لدعم المرأة

ياسمينة تلتقي المخرجة أنجي جمّال للتحدّث عن برنامج Koleston mentorship لدعم المرأة

أطلقت Wella برنامج "Koleston Mentorship" المصمّم خصيصاً ليمنحك كلّ ما تحتاجين إليه من دعم ومساعدة وتشجيع حتى تنطلقي بلا حدود على درب تحقيق أحلامك وطموحاتك! وذلك بالتعاون مع خمس سيدات ناجحات ومعروفات في الشرق الأوسط، انضممن إلى كوليستون ليشاركنك خبراتهن وقصصهن في السعي للوصول إلى ما هنّ عليه اليوم. البرنامج الذي أطلقته العلامة التجارية إيماناً بها بتقدير المرأة وأحلامها، ضمّ المخرجة السينمائيّة أنجي جمّال، ومصممّة المجوهرات الإماراتية سلامة محمّد، ومصمّمة الأزياء والأكسسوارات والمدونة السعودية آلاء بلخي، والصيدلانية والرياضية زينب العقابي، والشيف هلا العيّاش. واليوم أحبّت ياسمينة تسليط الضوء على هذا البرنامج وإجراء لقاء مع أنجي جمّال إحدى السيّدات الخمس المشاركات في الحملة، التي تحدثت بكثير من الحب عن هذا التعاون.

ias

أنجي جمّال: سعادتي كبيرة لمشاركتي في هذه الحملة المميّزة!

أنجي جمّال المخرجة السينمائية الحاصلة على العديد من الجوائز، والتي كسرت القواعد، وصممت، وأثبتت لنفسها ولكلّ من حولها أنها اختارت الطريق الصحيح، تخبر عن مشاركتها بالحملة:

"حين تواصلوا معي Wella منذ فترة، وأخبروني أنّ لديهم مشروع عن تمكين المرأة في منطقتنا العربية، ودعمها من أجل تحقيق أحلامها، بناءً على دراسة أجروها وعرفوا من خلالها أنّ هناك بعض المهن التي تحبّ المرأة خوضها، ولكن لا تلاقي الدعم الكافي من المجتمع، أو العائلة، تحمست فعلاً، لأنني شخصياَ أهتم بالمشاريع العميقة والتي تحمل رسائل وأهداف قيّمة، وتفاصيل البرنامج هو تقديم طلبات من الفتيات اللواتي يجذبهنّ عالم الإخراج وصناعة الأفلام من أجل أن يكونوا معي على مدى خمسة أيّام لأخبرهنّ عن هذا العالم، وأشاركهنّ تفاصيل تجربتي وأحلامي وكيف استطعت الوصول إلى ما أنا عليه رغم كل الضغوطات".

> اليوم Wella تمنحني فرصة أن أرد ما حصلت عليه، وأن أعلمّ كما الآخرون علّموني. وآمل مشاركة أكبر عدد ممكن من الفتيات، وأعرف أنّ العدد كبير، وأحب تسويقه أكثر، لفتح المجال أمامه، من أجل التشجيع في هذا المجال، لأنّ يهمني أن يكون خيار يكون مناسب أكثر إنسانة بتستاهل لتحقيق أحلامها!

تلفت أنجي إلى اختيار الشخصيّات النسائيّة الخمس أتت بناءً على مهنهنّ، التي تعتبر جماهيرية وعدد كبير من الفتيات يردن أن يشغلنها، مشيرة إلى أنّ الفائزة ستسافر إلى دبي، وستكون برفقتها لخمسة أيّام من أجل تعليمها المهنة، والمرور بكل مرحلة من مراحل العمل، ما قبل التصوير، وخلاله، وما بعده، أي كل ما له علاقة بالإنتاج.

أنجي التي تتحدث بعمق عن هذا التعاون تقول:" أؤمن بهذه الحملة على الصعيد الشخصي، لأنّه يعنيني أن أدعم المرأة، ولأن الأمر يذكرني ببداياتي، وكيف كنت أنتظر الفرصة، خصوصاً أنني إنسانة حالمة وطموحة، لأذهب إلى المكان الصحيح، خصوصاً أنّ المعرفة الحقيقية يكتسبها المرء في العمل، أكثر بكثير من التعليم الأكاديمي، ونظراً لندرة هذا النوع من الفرص، أعشق أنّ أوفرّها!

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مدير قسم التجميل العالمي لماكياج YSL Beauty توم بيشو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية