ياسمينة تلتقي خبير الموضة إبراهيم فخرالدين وهذا ما كشفه عن تعاونه مع روان بن حسين والنجمات

خبير الموضة ابراهيم فخر الدين

خبير الموضة ابراهيم فخر الدين

يعتني خبير الموضة إبراهيم فخرالدين المعروف باسم styledbyibra بشخصية النجمات، بأسلوب غير مألوف، ومن خلالها باللباس والحذاء والإكسسوارات والشعر.

ias

يخبرنا أنّ خلف كل إطلالة نجمة هنالك قصصاً وروايات، وقد تتدخّل أحياناً في مزاج المشاهير وفي التأثير على طاقة الإنسان. تعاونات كثيرة أبهرت الملايين من بينها إطلالة روان بن حسين التي سحرت المتابعين بفستان رائع من توقيعه. ماذا كشف عن تعاوناته مع النجمات؟ وما هي أبرز نجاحاته؟ ياسمينة إلتقت خبير الموضة وكان لنا معه هذا الحوار.

خبير الموضة ابراهيم فخرالدين وقصّة نجاحه

ليس عالم خبراء الموضة وردياً كما يتصوّر البعض، ولا مفرّ من السلبيات والضغوط، والإحساس بثقل المسؤولية وقلق الإبداع والفرادة في الإختيار. بحسب ما صرّح خبير الموضة، حيث مرّ بفترات، خذله النوم وأرهقته الليالي. خاض مع دماغه معركة يومية لخلق إطلالات مختلفة، ليبهر النجمة التي يتعاون معها.

يبدو أنه منذ بدأ مسيرته كخبير موضة، كسب التحديات ورسم خط النجاح من أولى خطواته، منذ تعاونه مع المؤثرة سينتيا صموئيل والتي شكل معها ثنائية جميلة، لينطلق بعدها إلى تعاونات عديدة، أثمرت عن إطلالات غير مسبوقة في عالم الموضة والأزياء. ورسمت له خطًا فريدًا، لا يشبه سواه، بحسب ما صرح لنا.

تحدث خبير الموضة خلال المقابلة، عن ساعات طويلة من العمل المكثّف لبناء إسمه، كان ينسى نفسه من دون طعام. تفرّغ تماماً للعمل، الضغط هائل والتحدي الكبير للتجديد وتفادي التكرار، هدفه هو الإستمراريّة، خصوصًا، حين يضيق الوقت ويعجز عن ترتيب المسؤوليات، رغم أن قلق الخطوة المقبلة مُعذّب لكنه كان يهوى هذا العذاب، وإن زاد على حدّه أحياناً، يقسو على نفسه ليُخرج الأفضل منها.

كان اللقاء معه، رحلة إلى عالم اختياراته الخارجة عن المألوف.

تعاون مثمر بين خبير الموضة إبراهيم فخر الدين و روان بن حسين

عندما سألناه عن ارتباط اسمه بالنجمة روان بن حسين، أخبرنا ابراهيم عن الصداقة الوطيدة التي أصبحت تجمعه بها، خصوصًا أنه رافقها منذ بداية مشورها، أي من قبل التغيير الكبير الذي لمسناه على شكلها حيث أصبحت أكثر نحافة. يمكنك أن تطلعي على صور الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين قبل وبعد الرجيم.

علّق عن الأمر قائلاً:”الجمال ليس شرطاً، بقدر تحلّيها بالشخصية الجميلة والروح الرقيقة، وهذا ما جعل من هذه الثنائية تستمر لنخلق سويًا أكثر من مجرد لوك، أحاول الجمع بين نظرتي إليها ونظرتها إلى ذاتها، وأضع نفسي في داخلها، فأدرك تماماً المناسب لشخصيتها في الموضة، عندها أضع لمساتي على إطلالتها، أنصحها بالتجربة قبل الحُكم. عليها أن ترى نفسها في المرآة، ثم تقرر. غالباً، تعدُل عن مخاوفها وتقتنع. وإن لم تفعل، احترم نظرتها”.

ماذا عن التغيير الذي رافقها، كيف تراه؟

طالما كان هدف روان، صراحة، منذ بداية تعارفنا، الحصول على حياة صحيّة، هي من الأشخاص التي تهتمّ بصحتها النفسية والجسدية، تمارس الرياضة وتتبع نظام غذائي صحي لتحصل على الجسم المثالي. شخصياً، أنا سعيد جدًا لما وصلت إليه، لأنها حققت هدفها أولاً، ومهنيًا، أصبح لدينا خيارات أكثر نعتمدها، لنبرز منحنياتها الجميلة.

تعاون خارج عن المألوف مع ستيفاني عطالله

أبهر الملايين وشكّل حضوره في مناسبات أخرى تحدياً له، مع تصميم عالٍ على كسب التحديات، حيث حضر إطلالة مع الممثلة ستيفاني عطالله، بأقل من يوم، ونجح في اختياراته الاستثنائية لها في كل مرة، ليشكلا معاً ثنائية خارجة عن المألوفة.

 –رأينا أنه تجمعك علاقة صداقة وطيدة مع الممثلة ستيفاني عطالله وزوجها الفنان زاف؟

“أصبحت علاقتي مع هذا الثنائي أقوى بكثير مع الوقت، نحن نشبه بعضنا كثيرًا. ستيفاني من الشخصيات العفوية كثيرًا، كذلك الأمر في اختياراتها لإطلالتها، دومًا نبحث عن اختيار ما هو بعيد عن الكلاسيكية، تسيطر الإطلالة الدرامية أكثر على خياراتنا والأزياء الغريبة الجريئة، التي أثارت جدلاً واسعاً في بعض الأحيان. وهذا ما يجمعني أيضًا مع زوجها الفنان زاف، حيث تلعب الثقة، دوراً كبيراً بيننا. “

تعتمد نجاح هذه العلاقة إذا، بين خبير الموضة والثنائي المميز “ستيفاني وزاف”، على الثقة المتبادلة والتعاون الوثيق بينهما. يقدم خبير الموضة نصائح وإرشادات بناءً على معرفته العميقة بهما، حيث قدرته على فهم أسلوبهما تلعب دورًا كبيرًا في نجاحهما سويًا.

إبداع غير مشروط مع نجوى كرم

عندما يتلاقى خبير الموضة مع نجمة كبيرة، يتجلى الإبداع بأشكاله المختلفة، كل شيء يتحول إلى لوحة فنية، تعكس ذوقه الرفيع ليتألق الخبير بمهاراته الاستثنائيّة، حيث يبتكر تصاميم تبرز أفضل ما في النجمة وتعزز جاذبيتها الفريدة.

وهذا ما فعله مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث عبّر لنا، ايبرا، عن سعادته وفخره، بتعاونه معها في كليب أغنيتها الأخير”لو سألوا حبيبي”. استطاع اختيار الألوان والأقمشة بأناقة على جسد النجمة، المتناغمة بالحياة والإبداع ليبرز جمال منحنيات جسمها بأسلوب راقي.

بصمة مبهرة مع النجمة الذهبية نوال الزغبي

خلق إيبراهيم مع النجمة الذهبية نوال الزغبي، توازنًا في كل إطلالة لها، بين الأناقة الكلاسيكية والجرأة العصرية التي تجسد الجمال بأسلوب يلفت الأنظار ويثير الإعجاب.

استطاع إيبراهيم خلق التوازن بين الأناقة الكلاسيكية والجرأة العصرية، حيث أسرت النجمة القلوب بإطلالاتها الرائعة، التي تحمل بصمة خبير الموضة. تنبثق الثقة والإبداع في كل تفاصيل الإطلالة، محققةً أحلام الجمال والأناقة بكل ثقة وجرأة.

كلاسيكية ناعمة مع الممثلة ماغي بو غصن والنجوم

بعد ان ارتبط اسمه مع أهم النجمات والنجوم من بينهم ماغي بو غصن، عاصي الحلاني ، سيف نبيل، زينة مكي، معتصم النهار، بلقيس فتحي، مهيار خضور وميريام العبدي وغيرهم.. أصبحت التحديات أكبر، حيث يتجلى الإبداع بأشكاله المختلفة.

يقوم إيبراهيم بتحويل كل إطلالة إلى لوحة فنيّة، تعكس أناقة وجمال النجم الداخلية، ليتألق الخبير بمهاراته الإحترافية، حيث يبتكر تصاميم، تبرز أفضل ما في النجوم وتعزز جاذبيتهم بأسلوب فريد، جعلته خياراً لتجربة ثانية ومكررة معهم.

ختامًا، أمنية بعالم الموضة، تشبه نظرته المستقبلية، وهو أن يكون هناك فرصة للجيل الجديد من مصممي الأزياء الذين يملكون موهبة كبيرة، أن يثبتوا أنفسهم في عالم الموضة لخلق خط إبداعي جديد ونظرة عصرية مغايرة عن ما يقدمه مصممي اليوم كي يبتكروا أجمل الإطلالات في عالم الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية