ياسمينة تلتقي خبير الموضة خليل الزين وهذا ما كشفه عن تعاونه مع هيفاء وهبي والنجمات

خليل الزين ـ خبير الموضة ـ هيفاء وهبي

خليل الزين ـ خبير الموضة ـ هيفاء وهبي

أطلق خبير الموضة خليل الزين مجموعة صيف ٢٠٢٤ “Beauty Diamond ” من بيروت، التي تحمل في طياتها قوة المرأة وبريقها الساحر.

ias

ياسمينة كان لها لقاء ضمن مقابلات موضة مع خبير الأزياء المفضل لدى العديد من النجمات على هامش إطلاقه هذه المجموعة والذي كشف لنا عن الكثير من التفاصيل التي سنحدثك عنها تباعًا.

تصاميم خليل الزين تحاكي جمال المرأة وقوتها

أراد خبير الموضة من خلال مجموعته الحالمة الأولى أن يعكس جمال المرأة الداخلي التي يفيض بريقها على ملامحها الخارجية. تصاميم جريئة خارجة عن المألوف اختارها خليل كي يزين بها مجموعته الصيفية سواء من القصات القصيرة وحتى موضة الألوان البراقة التي اعتمدها!

بداية اللقاء..مبارك لـ خليل الزين إطلاقك مجموعة Beauty Diamond..كم أنت سعيد بهذه الخطوة؟

سعيد جدًا في إطلاق مجموعة Beauty Diamond للمرة الأولى من بيروت، العاصمة التي بدأ بها مشواري في عالم الموضة، أردت من خلالها أن أعبّر عن نظرتي بالمرأة لذلك جاءت تسمية هذه المجموعة بالـ Beauty Diamond فالمرأة كالماس قويّة بلمعتها وجذابة بأنوثتها.

.أخبرنا أكثر عن التصاميم التي اخترتها؟

كما تعلمين، دومًا أميل الى التصاميم الخارجة عن المألوف والجريئة في الكثير من الأحيان، التي تجمع بين الأناقة والجاذبية بلمسة فريدة تبرز جمال جسم المرأة وتجعلها محط الأنظار في أي مناسبة. لذلك تجدين القصات القصيرة والمفتوحة من منطقة الصدر أو بقصة الكتف الواحد. اخترت تصاميم مختلفة يطغى عليها الكورسيه بقصة تحدد الخصر بأسلوب مميّز تبرز انحناءات الجسم، ما يعطي المرأة ثقة أكبر بنفسها ويضفي لمسة عصرية على إطلالتها.

ومن ناحية الأقمشة يطغى على المجموعة فساتين ميتاليك، الساتان الحريري وغيرها من الأقمشة المريحة التي تناسب كل مناسبات الصيف وترضي مختلف الأذواق.

.ماذا عن الألوان التي اخترتها لهذه المجموعة؟

تطغى الألوان الفرحة والبراقة اللامعة على المجموعة، وهي موضة هذا الصيف، من الوردي الناعم الجذاب، الأخضر النابض بالحياة، الأصفر المشرق كالذهب، الأزرق السماوي الساحر وحتى الفضي اللامع وغيرها من الألوان التي تنبض بالحياة والحيوية وتعكس لمعان ماسة وقوتها.

. مفاجأة هذه المجموعة كانت أنت..وجدنا أنك دخلت عالم تصميم الأزياء أيضًا؟

فكرت كثيرًا قبل أن أقوم بهذه الخطوة، لكنني دومًا كنت أحبّ أن أصمم الفستان الذي فعلاً أرغب في أن أراه أمامي، وهذا ما حصل هذه المرّة. قمت بتصميم أكثر من فستان بالأسلوب الذي يشبهني، وضعت لمساتي الخاصة، سواء في القصة، اختيار القماش وحتّى اللّون.

. كنت أيضًا افتتحت متجرًا خاص بك بالملابس في بيروت يتضمن قطع فريدة من الفساتين من أهم العلامات التجارية العالمية..

كان لا بد من نقطة انطلاق من مكان معين يشبهني، أضع فيه التصاميم الأحبّ الى قلبي في مكان واحد، من هنا جاءت فكرة افتتاح متجر خاص بي واخترت بيروت مكان متجري لأنها كانت وستبقى عاصمة الموضة بنظري. وضعت كل ثقلي في هذا المتجر الذي لا يتضمن فقط فساتين من أهم العلامات التجارية العالمية إنما أيضًا يتضمن إكسسوارات فخمة و حقائب يد عالمية وحتى أحذية راقية، لتخرج المرأة معها لوك كامل متكامل من متجري.

تعاون مثمر بين خليل الزين والنجمات

من يتابع خبير الموضة خليل الزين يلاحظ تعاونه الناجح مع أهم نجمات الوطن العربي التي أصبح يرتبط اسمه مع العديد منهن مثل النجمة هيفاء وهبي، النجمة يارا والممثلة نور الغندور وغيرهن.

وكان خليل الزين ستايلست هيفاء وهبي قد كشف لياسمينة عن تفاصيل أجمل إطلالاتها وأهميّة الـ Mix & Match.

أخبرنا عن التعاونات القادمة ؟

تعاونات كثيرة ستبصر النور قريبًا، مع النجمة هيفاء وهبي طبعًا وغيرها من النجمات مثل النجمة لطيفة والنجمة يارا.

.العمل كخبير موضة مع النجمات ليس سهلاً، فكيف إذا كنت تعيد التعاون مع النجمة نفسها لعدة مرات؟

بالفعل التحدي يكمن هنا، لكن مع الخبرة التي إكتسبتها، أصبح تنسيق اللوك المناسب في المكان والزمان المناسبين..أعرف كل نجمة ماذا تحب وماذا تفضل، دومًا أبرز جمال كل واحدة بالأسلوب الذي يشبهها.

. أخبرنا عن نجاح ثنائيتك مع الديفا هيفاء وهبي؟

سعيد جدًا من نجاحي مع النجمة هيفاء وهبي، الذي يعود إلى تجانس الأفكار وانسجامنا في اختيار اللوك المثالي! هي حتمًا من النجمات التّي أستطيع أن أخرج معها عن المألوف لأنها مع هذا الإتجاه في الموضة، محبةً للجرأة والبساطة في إطلالتها. لكن طبعًا، لكل نجمة أسلوب يميزها، فمثلاً مع النجمة يارا أذهب معها إلى الكلاسيكية والقصات الناعمة أكثر من الجريئة.

ختامًا، أكّد خليل الزين أنّ شغفه في عالم الموضة لا حدود له وهو غاية من الحماس لما ستحمله الأيام المقبلة من تعاونات ونجاحات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية