ياسمينة تلتقي روبرتو كوين خلال زيارته الأولى للمملكة، فماذا قال عن المرأة السعوديّة؟

ياسمينة تلتقي روبرتو كوين خلال زيارته الاولى للمملكة العربية السعودية

ياسمينة تلتقي روبرتو كوين خلال زيارته الاولى للمملكة العربية السعودية

حظيت ياسمينة بفرصة لقاء روبرتو كوين خلال زيارته الأولى للمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش حدث “فن الحلم”.

ias

شهدت العاصمة السعودية الرياض عرضًا ساحرًا لمجوهرات روبرتو كوين تحت عنوان “Il Ballo del Doge” في فندق سانت ريجيس بتواجد مجموعة من المشاهير العرب والعالميين، وطرحت ياسمينة على هامش الحدث عدة أسئلة أجاب عنها روبرتو كوين في هذا اللقاء…

ما هو انطباعك عن مدينة الرياض خلال زيارتك الأولى للمملكة؟

لقد فوجئت بمقدار حفاوة وترحيب الشعب السعودي فهم أناس طيبون للغاية، وأنا سعيد بتواجدي هنا.

• لماذا قررت إحضار “Il Ballo del Doge” إلى المملكة العربية السعودية، وما هي توقعاتك من الحضور؟

أحب دائمًا بناء جسور وعلاقات التعاون بين الشعوب، وهذه المرة الأولى التي يُقام فيها هذا الحدث خارج مدينة البندقية، فقد أردت أن أجلب روح البندقية وجمالها إلى الرياض، وأسعدتني جدًا هذه التجربة.

ما الأصداء التي كنت تتوقع أن تتلقاها من النساء السعوديات تجاه مجوهراتك، مع الأخذ بعين الإعتبار تراثهنّ الثقافي وأذواقهنّ المواكبة للموضة؟

السيدات السعوديات يتمتعنّ بذوق عالٍ وتقدير للجودة، فهنّ يبحثن دائمًا عن كل ما هو جديد وأحاول توفير احتياجاتهنّ من القطع الفريدة والجديدة والمختلفة التي تميزهنّ بشكل استثنائي.

ما هو مصدر إلهام موضوع عرض “فن الحُلم” وكيف أنعكس بشكل جميل خلال حدث الرياض؟

موضوع عرض “فن الحلم” ينسجم مع طبيعتي كحالم، فأنا أتسم بكوني فضولي أبحث عن التطور باستمرار، وذلك ما أنعكس بشكل جوهري على حدث “Il Ballo Del Doge، الذي أستطعت من خلاله خلق تجربة غامرة تُشبه الحلم، حيث يلتقي الإبداع مع الخيال في عالم ساحر مليء بلمسات الأناقة، وتمكن حاضرون الحدث من الشعور بهذه الإنعكاسات التحويلية للأحلام.

ختامًا، ما هي الرسالة التي تأمل أن تنقلها مجوهراتك إلى النساء اللواتي يرتدينها، وخصوصا في السعودية؟

أتمنى أن تُدرك السيدات أن قطعي مصممة بشكل خاص لكل اللواتي يقدرنّ الأشياء الجميلة، التي أقدمها لتكون قطع خالدة تلبي رغبات المرأة العصرية والجميلة، لأحقق بذلك أهداف علامتي التي تكمن في جعلها مصدر دائم للأناقة والتميز، فكل سيدة يمكنها أن تعثر على قطعة تلائمها وتلائم إحساسها بالأناقة، وتعزز جمالها بشكل فريد.

أخيرًا، وحول حديثنا عن عالم تصميم المجوهرات تابعي لقاءنا مع صاحبة لقب أصغر مصممة مجوهرات سعودية ليليان إسماعيل في لقاء حصري يُجسد الإبتكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية