ياسمينة تلتقي Taya Bonicos خلال إطلاق علامتها Serena Handbags في دبي

مقابلة مع ياسمينة Taya Bonicos مؤسسة علامة Serena Handbags

Taya Bonicos من حفل إطلاق علامتها في دبي

التقت ياسمينة Taya Bonicos خلال إطلاق علامتها Serena Handbags في دبي بالتعاون مع وجهة التسوّق الفاخرة Etoile “La boutique”، خلال حفل مميّز حضره عدد من أهمّ الشخصيّات المرموقة، وأٌقيم على هامش أسبوع دبي للموضة.

ias

خلال هذا الحدث المميّز، أُتيحت لنا الفرصة لاستكشاف تصاميم الحقائب الرائعة التي تقدّمها، والمميّزة بفخامتها وأشكالها المبتكرة والجلد الأخلاقيّ المصنوعة منه. عن هذا والكثير، كشفت لنا “تايا بونيكوس” في هذا اللقاء.

ما الذي شعرت بأنّه ينقص في عالم الحقائب الذي دفع بك لإطلاق علامة Serena Handbags؟

لقد شعرت بأنّ المساحة متاحة لتثبت علامة اسكندنافية حضورها في المنطقة، موصلة بذلك رسالة قويّة عن الواقع الحديث، الجمالية الكلاسيكية، الجودة العالية والعلامة التجارية المميّزة.

إنّني أسرد من خلال Serena Handbags قصصًا شيّقة وأفكّر بكيفيّة جعل المستقبل واقعًا أجمل! إنّ Serena هو اسم ابنتي، وأنا أهدف إلى توفير حقائب يمكن للمرأة أن تضع ثقتها بها كقطع ترافقها في أي وقت، بفضل تصاميمها التي لا يتلاشى جمالها مع مرور الزمن.

أخبرينا عن مميّزات الحقائب التي استكشفناها خلال الحفل الذي أُقيم بالتعاون مع “إتوال لا بوتيك” خلال أسبوع الموضة في دبي.

لقد أردت أن أستحضر روائع الصناعة التقليديّة للحقائب إلى العالم الحديث، ولذا، أركّز على ضرورة تقدير الحرفيّة اليدويّة وفي الوقت نفسه التكنولوجيا الحديث في كلّ حقيبة. فأمزج بين أفضل المقوّمات من العالميْن، لأساهم بابتكار حقبة جديدة من الموضة الفاخرة، حيث لـ Serena Hhandbags حضور بارز وأتمّ الاستعداد لإظهار كيف يتمّ تطبيق التطوّرات التكنولوجيّة في مجال الموضة.

متى وكيف قرّرتِ المضي قدمًا بعلامتكِ إلى منطقة الشرق الأوسط؟

تمثّل منطقة الشرق الأوسط مزيجًا رائعًا من الحضارات المختلفة والكثير من العملاء الذين يهتمّون بمختلف التوجّهات، ولذا هي تشكّل فرصة مثاليّة لإيصال التصاميم إلى شريحة كبيرة من العملاء.

ما هي مواصفات المرأة التي تختار حقائب Serena Handbags؟

إنّها تمتلك ذوقًا رفيعًا ومعرفة واسعة بأهمّ العلامات في مجال الموضة وهي تعرف تمامًا ما تريد. المرأة التي تختار حقائب Serena Handbags هي أيضًا أنيقة ولا تحبّ التباهي بثروتها.

ما هي حقيبتكِ المفضّلة من المجموعة؟

أنا في الوقت الحاليّ أحبّ أن أنسّق حقيبة White Liten مع إطلالاتي. إنّها كلاسيكيّة وتبدو رائعة في حال تنسيقها مع ملابس بألوان مشرقة.

ما هي خطوتكِ المقبلة لـ Serena Handbags في منطقة الشرق الأوسط؟

إنّني أهدف إلى التعرّف أكثر على اهتمامات العملاء في المنطقة وإلى مشاركة المزيد من الأمور عن العلامة وجوهرها وأصول الصناعة الاسكندنافية، وبناء الصورة الرمزيّة الصحيحة لـ Serena Handbags في الشرق الأوسط. المجموعة الكبسوليّة الجديدة ستحطّ رحالها قريبًا في المنطقة وحصريًّا لدى Etoile “La boutique”.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على قصص حقائب النجمات الأيقونيّة وسبب شهرتها، وكذلك على أحذية من موضة صيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية