ياسمينة تلتقي Zanna Robert Rassi بعد وصول ماركتها MILK Makeup حصرياً إلى سيفورا

تفاصيل لقاء ياسمينة مع Zanna Robert Rassi

حظيت ياسمينة بلقاء مميّز مع Zanna Robert Rassi بعد وصول ماركتها MILK Makeup حصريًّا إلى سيفورا وهي إحدى العلامات التجارية المعروفة بتميّزها وفرادتها. وكانتياسمينة قد تعاونت مع سيفورا في مسابقة خاصة سمحت لك بالفوز بأحدث مستحضرات العناية بحمالك.

ias

نحن متحمسات للغاية للترحيب بـ MILK Makeup في المنطقة، ما الذي يجعل علامتك التجارية مميزة وفريدة من نوعها؟

أنا أيضاً متحمسّة للغاية، فـ MILK Makeup ليست مجرد ماركة مكياج، فنحن نقترب من كل جانب، سواء التعبئة أو التركيبات أو الابتكار أو التسويق بطريقة فريدة تظهر في علامة تجارية أكثر من مجرد جمال. لطالما كان مجتمعنا وثقافتنا مصدر إلهام لنا. عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الملموسة ، فإن فريقنا يجد دائمًا الإلهام من الصناعات الأخرى: الهندسة المعمارية للتصميم، مكوّنات الطعام للتركيبة، وأكثر من ذلك بكثير.

الشيء الذي يميز منتجاتنا حقًا عن غيرها هو الجودة، حيث أنّها ذات مكوّنات غير سامة ونباتية وطبيعية، كما أنّها سهلة الاستخدام وتقدم نتائج فورية. نحن نؤمن بالمكونات الجيدة والنظيفة وذات النتيجة السريعة وطويلة الأمد.

كيف وظّفت خبرتك في الموضة والجمال لإطلاق علامتك التجارية؟

لقد عملت في مجال التحرير، وتعاونت خلال مع عدد كبير من العاملين في مجال الابتكار والتسويق الى جانب خبراء اللغة ووسائل التواصل الاجتماعي وأفكار المحتوى وكل ذلك جعلني على دراية كاملة بكل التفاصيل وكل جديد في صيحات عروض الأزياء، وخلف الكواليس وعلى السجادة الحمراء. أتعلم من المحترفين. عندما أكون في الاستوديو ، أرى المكان الذي تولد فيه الصيحات، كل ذلك ساهم في جعلي أحرص على تقديم الأفضل. 

> منتج الماكياج الواحد الذي يجب على كل امرأة وضعه في حقيبتها هو Lip & Cheek لأنّه يمكنه القيام بأكثر من مهمة واحدة إلى جانب أنّه سريع المزج!

ما هي التحديات والمشكلات الرئيسية التي واجهتها في عملك؟

نحن علامة تجارية نباتية، لذلك لم نرغب في وضع شمع العسل في الماسكارا لذلك كانت هذه فرصة مثالية لاستخدام القنب ، ولكن للحصول على ذلك في الماسكارا، وللوصل على الفرشاة الناعمة والعبوة المصممة والوزن المثالي كلّها ليست مهمة سهلة. لهذا قد نقوم بالعديد من التجارب قبل الوصول إلى الصيغة النهائيّة. 

أردنا حزمة ثقيلة بحيث يمكنك العثور عليها في الجزء السفلي من حقيبتك ، لذلك صنعناها في إيطاليا ، مع الشركات المصنعة لسيارة إيطالية فاخرة، كانت هذه ماسكارا تعتبر استثنائية. لقد استغرق الأمر منا سنوات للقيام ذلك مع مشاكل شبه يومية، ولكننا استطعنا التغلّب عليها جميعا.

> تنصح زانا المرأة العربية بوضع كريم مرطب قبل المكياج والحرص على استعمال الماسكات قبل الاستحمام وتنبهها على معرفة المواد التي تضعها على وجهها، حيث يجب أن تكون خالية من البارابن والمواد المؤذية تماما كمستحضرتها ماركتها

ما الذي يجب أن يكون لديك في المكياج؟

الأهم في المكياج بالنسبة إلي هي الهايلايتر، البرونزر المات أو غير اللامع، ومستحضر الشفاه والوجنتين.

ماذا عن منتجاتك المفضلة من Milk Makeup؟

كثيرة هي المستحضرات التي أحبّها، ولكنني معجبة بشكل خاص بمستحضرات الـ Sticks والتي تعتبر قابلة جداً للمزج، مع تركيبة تحتوي زبدة لذيذة وزيوت فواكه، الى جانب مستحضر Lip + Cheek وهو مثالي لمكياج الخدود والشفاه وحتى الجفون. وأنا أيضًا أحب مزج Matte Bronzer على جميع أنحاء جسمي للحصول على تان سريع في غضون ثوانٍ.

نعود ختاماً إلى 10 مفاجآت تجميل مع رزنامة مجموعة سيفورا تدللك في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية