شاركي في مسابقة ياسمينة وسيفورا لتفوزي بأحدث مستحضرات العناية بحمالك

شاركي في مسابقة ياسمينة وسيفورا لتفوزي بأحدث مستحضرات العناية بحمالك

فرصة رائعة للفوز بأحدث مستحضرات العناية بالجمال في مسابقة ياسمينة وسيفورا التي تمّ إطلاقها منذ يومين على الصفحة الرسمية لياسمينة على موقع انستغرام. وبهذا ستقدمين لنفسك هدية مثالية من مجموعة سيفورا الملونة للعناية بالبشرة. وكانت سيفورا قد أطلقت 10 مفاجآت تجميل مع رزنامة لتدليلك في رمضان

ias

نكشف لك اليوم عن تفاصيل هذه المسابقة وشروط الاشتراك فيها وكل ما تريدين معرفته عنها، لتكوني ضمن الفائزات الخمس اللواتي سيربحن باقة كبيرة جداً من مستحضرات سيفورا الجديدة وماسكاتها للعناية بالبشرة والشعر والشفاه.

شروط المسابقة وموعد الإعلان عنها.

  • اتبعي صفحة ياسمينة وسيفورا ميدل ايست على انستغرام.
  • قولي لنا ما هو المكون الطبيعي التي تفضلينه في الماسكات حسب طبيعة بشرتك.
  • تاغ ٣ من صديقاتك.
  • المسابقة مخصصة لمتابعاتنا في السعودية. 
  • سوف يتم اعلان النتائج يوم الثلاثاء المقبل على ستوريز ياسمينة على انستغرام.

sephoramiddleeast@

جولة على أبرز مستحضرات المجموعة وماسكاتها

مجموعة متنوعة من ماسكات الوجه المتطورة من سيفورابتركيبة جديدة من الألياف الحيوية التي تناسب شكل الوجه وتضمن نتائج أكثر فعالية. وتستعمل لجفاف البشرة وشحوب البشرة وعدم تجانس لونها وعيوبها. واللافت أنّ تركيبة هذه الماسكات غنية بخلاصة المواد الطبيعية مثل الاناناس وجوز الهند والألوفيرا والشاي الأخضر وغيرها.

إلى جانب ذلك، هناك مجموعة من المناديل المبللة ذات الخواص المنظّفة والمقشّرة للبشرة والتي تشكل حلاً مثالياً لتنظيف البشرة وإزالة المكياج أثناء التنقل. ينفرّد كل منديل بتركيبة من المواد الفعالة التي تعالج مشاكل البشرة المختلفة.

ماسكات سيفورا الجديدة للعناية بالبشرة 2020
ماسكات سيفورا الجديدة للعناية بالبشرة 2020

ومن البشرة إلى ماسكات العيون الشعر واليدين والقدمين وبلسم للشفاه، فعلى سبيل المثال، يعمل المرطّب على تغذية الشفاه بفضل خواصه المثالية للعناية بالشفاه، بينما يعمل مقشّر الشفاه على منح الشفاه ملمساً ناعماً وتحضيرها لوضع المستحضرات العلاجية أو المكياج بفضل خواص السكر المقشرة واللطيفة.

تركيبات تدخل فيها المكونات الطبيعية
تركيبات تدخل فيها المكونات الطبيعية

هناك أيضا مجموعة من اللصاقات بألياف الفحم السوداء بتركيبة جديدة فائقة من خلاصة الفحم الطبيعية لفتح المسام وتنقية البشرة والتخلّص من الرؤوس السوداء خلال 10 دقائق فقط!

عناية مثالية لكل جزء من اجزراء بشرة جسمك من سيفورا
عناية مثالية لكل جزء من اجزراء بشرة جسمك من سيفورا

بانتظارك المزيد من هذه المستحضرات المثالية لمنحك جمال طبيعي من دون أي مجهود وبوقت قصير وسعر مقبول جدا! وللمزيد يمكنك زيارة موقع سيفورا الالكتروني لاكتشاف عن قرب أكثر.

www.sephora.sa

ومن العناية بالبشرة إلى المكياج، وإلى إصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لديها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية