2013 تتذكّر: أجمل صيحات شعر وماكياج بيونسي

ياسمينة التي تتذّكر هذا الشهر أبرز أحداث العام، تسلّط الضوء على إطلالات شعر وماكياج بيونسيالتي نتج عنها أجمل الصيحات في المجالين، والتي شكّلت عناوين لموضة مميزة يمكنك اعتمادها في إطلالاتك. الأمر ليس غريباً مع نجمة عشقتها الصيحات منذ بداية مسيرتها، واستطاعت أن تحقق رقماً قياسياً في التنوّع بين أنواع الماكياج، ألوان الشعر، القصات، والتسريحات. في عام 2013 تكررالمشهد، وتألقّت بيونسي بأجمل اللوكات، إليك الأبرز!

ias

أحمر الشفاه البنفسجي: خلال حضورها لعرض أزياء Prabal Gurung لربيع 2014، اختارت بيونسي الظهور بالشفاه البنفسجيّة الداكنة، التي تناغمت مع شعرها الأشقر الرمادي الطويل والمجعّد.

تسريحة البوب وشعر الـ Ombre: لكل إمرأة تردّدت في اعتماد صبغة الـ Ombre مع الشعر القصير، نصيحة خاصة من بيونسي تؤكد على جمال دمج الصيحتين معاً، وماكياج عيون قوي لامع باللون الأزرق.

2013 تتذّكر: أبرز وجوه التعاون بين النجمات ودور التجميل العالمية

السموكي الأزرق والشفاه الحمراء: في إطلالة دراماتيكيّة، ظهرت بيونسي بالشعر الأشقر القصير المجعّد، في لقطة تصوير جانبيّة، أظهرت ماكياج السموكي الأزرق على العيون، وأحمر الشفاه الأحمر اللامع.

الشعر الأخضر والآيلاينر الممدود: الخصلات الملوّنة بالأخضر، انسجمت مع الشعر الرمادي الطويل، والإطلالة العصريّة اكتملت مع الآيلاينر الممدود على حافة العين الداخليّة، وأحمر الشفاه البيج النيود.

2013 تتذكّر: أبرز إطلالات شعر وماكياج جنيفر لورنس

الريترو مع شفاه الفوشيا: غرّة الريترو الشقراء تألقّت أكثر مع شفاه الفوشيا الامعة، وهي إطلالة ناجحة بامتياز. فاللونين توافقا مع بشرتها السمراء البرونزيّة وماكياج العيون الناعم.

تسريحة البوب المموّج: منذ أشهر قليلة، أطلّت بيونسي في أجمل إطلالات شعرها، مع البوب المموّج القصير، وظلال العيون البرونزيّة اللامعة، وأحمر الشفاه العنابي.

الغرّة الكثيفة على الجبين: هي من أكثر النجمات اللواتي تألقن بالغرّة مع الشعر الطويل الأشقر، واعتمدتها هنا كثيفة على الجبين.

البيكسي: لا شكّ أن اعتماد الشعر القصير على طريقة البيكسي مع بيونسي، شكّل مفاجأة للجميع، ولكنّه انسجم مع ملامح وجهها الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية