2014 تتذكّر: دروس تجميل مع أجمل النجمات

كثيرةٌ هي الدروس التجميلية التي نأخذها يومياً من النجمات، فهنّ أوّل من يطلق الصيحات، وينشرها في أوساطنا، وهنّ أكثر من يستطيع أن يقدّم النصائح والإرشادات في هذا المجال. وقبل نهاية 2014، نذكر أنّ هذا العام زخر أيضاَ بأثمن الدروس التجميلية التي نستحق أن نسلّط الضوء عليها، وهذه المرّة حصرت ياسمينة إختياراتها ببيونسي، كيت ميدلتون، وبلايك لايفلي.

ias

 

      2014 تتذكّر: أبرز صور نجمات هوليوود من دون ماكياج

 

بيونسي: من أكثر الصيحات التي تزيدك جاذبية وإغراءً هي الشعر المبلل الذي إتبعته أكثر من مرّة خلال مهرجاناتها الضخمة، وبالنسبة إلى قصّ الشعر، كوني جريئة ولا تتردّدي في إتباع الشعر القصير، وإضافة الخصلات إليه في اليوم التالي، فالبقاء على قصّة واحدة أمرٌ روتيني ممل، ولكن إحذري من قص الغرّة التي قد تظهرك أقل جمالاً. ولا تكوني إنتقائيّة في إختيار طلاء الأظافر، فالأهم هو تقنية الوضع والتطبيق ومدى المعرفة بالخطوات. 

 

 

بلايك لايفلي: تأكدي من أنّ الضفيرة العالية هي أفضل وأكثر الخيارات أناقة في مناسباتك الضخمة، التي تعزّز جاذبيّتك وأنوثتك في الوقت نفسه، ولا تتهاوني مرّة في الماكياج، فهو أساسي في كل إطلالة، خصوصاً البرونزر على الوجنتين، وأحمر الشفاه الزهري، والماسكارا اللامعة، والكحل الأسود، ولا يمكنك مطلقاً التخلي عن طلاء الأظافر الأحمر في حياتك اليومية، فهذا اللون صيحة لا تغيب عن الأظافر. 

 

   إطلالات ماكياج وشعر كيت بلانشيت على السجادة الحمراء 2014

 

كيت ميدلتون: يمكنك دائمًا أن تتّبعي ماكياج عيون سموكي ناعم بتدرّجات النيود، ولا تقتربي من الأسود أو أي لون داكن، ولكن تخلّي قليلاً عن كلاسيكيتك، مهما كنت تقليدية في خياراتك، من خلال إتّباع لون أو صبغة جديدة، واعرفي أنّ العناية ببشرتك والحفاظ عليها من كل المؤثرات الخارجية المؤذية هو سبيلك للماكياج الأنجح والإطلالة الأكثر تميّزاً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية