3 أخطاء شائعة تُفسد مكياج عينيك من دون أن تعلمي

3 أخطاء شائعة تُفسد مكياج عينيك من دون أن تعلمي

هل تعلمين أن هناك 3 أخطاء شائعة تُفسد ماكياج عينيك وتمنعك من التألق بنظرات جذابة؟ فئة كبيرة جداً من النساء تطبقها يومياً أو في المناسبات من دون أن يعلمن ليكتشفن بعد مشاهدة نفسهن في الصور أنهن غير موفقات في الإطلالة من دون معرفة السّبب الرّئيسي لذلك. وإن كنت تعتبري نفسك فاشلة جداً في اعتماد ماكياج العين، إنتبهي من اقتراف الأخطاء التالية وتسلّحي دائماً بالماسكارا والكونسيلر لإطلالة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه وفي المناسبة إنتبهي الى مزيد من الأخطاء إن كنت تضعين النظارة الطّبية.

ias

  • تطبيق الأيلاينر عند الجفون السفلية فقط: إياك واعتماد هذا الخطأ الفادح وحتى لو كنت من صاحبات العيون الكبيرة والجاحظة. هذا الخطأ يعزز شكل العين الدائري والناعس ليخفي الجاذبية الطّبيعية والإشراق التي تتمتع بها رسمة العين. لذلكن تنصحك ياسمينة برسم الأيلاينر فوق جفن العين دائماً والإبقاء على الظلال الترابية لتحديد الجفت السّفلي من دون الإقتراب من اول العين. أضيفي القلم الأسود داخل المدمع لعيونك الكبيرة ولا تنسي أن تضيفي الهايلايتر عند الزوايا الداخلية.
  • اعتماد ظلال عيون داكن عند أول العين وفاتح عند آخرها: هذا الخطأ يظهرك وكأنك تعانين من "الحول"، ويًعتبر من أهم الأخطاء الشائعة والمعيبة في الماكياج. إياك واعتماد الألوان الداكنة عند أول العين حتى لو كنت من صاحبات العيون الواسعة والكبيرة ، بل اختاري دائماً الظلال الفاتحة للزواي الداخلية واستعيني بالتدرجات الداكنة في كل مرة تتجهين نحو الخارج. لا تنسي أن تسحبي الظلال قليلاً نحو الأعلى باتجاه الحاجب حتى تضفي مزيداً من الجاذبية والجمال الى نظراتك .
  • رسم الأيلاينر بقلم الكحل: فئة كبيرة من النسا اللواتي يلاقين صعوبة في رسم الأيلاينر يستعن بالقلم الأسود أو قلم الكحل لفعل ذلك. تأكدي أن هذه الطريقة ستساهم في فشل الرّسمة لتحرمي نفسك من التألق بها كغيرك من السيدات. لذلك، تنصحك ياسمينة إما ببري القلم جيداً من أجل الحصول على رأس رفيع أو الإستعانة بالجل والرّيشة ورسم الخط بعد اعتماد الماسكارا لعدة طبقات.وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن تاريخ أيلاينر عيون القطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية