3 أخطاء كونتورينغ شائعة تقترفها فئة كبيرة من النساء

3 أخطاء كونتورينغ شائعة تقترفها فئة كبيرة من النساء

سنكشف لك عن أخطاء كونتورينغ شائعة تقترفها فئة كبيرة من النساء لتتمكني من نحت وجهك بطريقة صحيحة والحصول على ملامح متناسقة.

ias

طريقة تطبيق الكونتورينغ أصبحت تشكّل جزءاً أساسياً من إطلالة الماكياج الناجحة، فهو لا يكتفي فقط بتحديد ملامح الوجه وإبرازها إنما يساهم أيضاً في تصحيح شوائب. فإكتشفي الأخطاء التي يمكن أن ترتكبيها.

اختيار ألوان وتركيبات لا تناسب بشرة وجهك

للأسف معظم النساء يخترن التركيبة الخاطئة لتحديد ملامح الوجه، فلا بدّ أن تستعيني لبشرتك الدّهنية بتركيبة البودرة وللجافة الكريمية. هذه الخطوة تمنع ظهور تكدّس الطّبقات وتساعد في دمج التركيبة جيداً. وننصحك أيضاً باختيار الألوان المناسبة وذلك من خلال شراء الظلال الداكنة أغمق بدرجتين فقط من لون بشرة وجهك، والفاتحة أفتح بدرجتين. أخطاء كونتورينغ تطول الأنف … إحذري اعتمادها

طريقة تطبيق الكونتورينغ

الدمج بشكل سيء

معظم النساء، يضعن طبقات كريم الأساس أولاً ثم ينتقلن لاعتماد الكونتوريغ ودمجه. لكن في الحقيقة وللتألق بإطلالة ناعمة غير مبالغ فيها، لابدّ من رسم خطوط الكونتورينغ الفاتحة والداكنة أولاً والإنتقال إلى دمجها مستعينة بكريم الأساس. ابدأي أولاً بالخطوط الداكنة وانتقلي الى الفاتحة بعدها.

تطبيق الكونتورنغ لجميع تكاوين الوجه

من الضروري أن تعلمي أنه تم العمل على نشر تقنيات الكونتورينغ من أجل تصحيح شوائب الوجه وتحديدها، فإن كنت مثلاً من صاحبات الأنف الصّغير والنحيف، لا داعي لتحديه بل إكتفي بتطبيق البلاش واعتماد القليل من الـ Highlighter عند رأس الأنف. أما بما يخص رسم الخدود فتحديدها يبرز جمالك أكثر.

تعرّفي أيضًا على 3 ألوان أساسية للتألق ببشرة خالية من أية شائبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية