3 أدوات تجميل من الضروري إضافتها إلى حقيبة الماكياج

حقيبة الماكياج التي نادراً ما تغادر حقيبتك الأساسيّة، والتي تحتوي على المستحضرات التي تحرصين على استعمالها يومياً خلال وجودك خارج المنزل، تحتاج إلى بعض الإضافات التي تتمّم العمليّة، وتظهرك بالإطلالة الأجمل. حرصاً من ياسمينة لتحقيق هذا الهدف، أحبّت أن تذّكرك ببعض المستحضرات الواجب وجودها إلى جانب حقيبة الماكياج، والتي من شأنها أن تتمّم المهمّمة بالصورة المثاليّة:

ias

  • المبراة: هذه الآلة التي لطالما رافقتك خلال سنوات الدراسة، مهمّ جداً وجودها في حقيبة الماكياج، لأنّ قلم الكحل الأسود، وقلم تحديد الشفاه، يجب أن يكون برأس دقيق، من أجل أن يؤديا وظيفتهما الجمالية في ماكياج وجهك بالطريقة الصحيحة. لهذا من الضروري أن تبقى دائماً في حوزتك، شرط معرفة كيفية استعماله، وعدم المبالغة في البري، خوفاً من أذيّة العينين، خصوصاً مع قلم الكحل. (أدوات تجميل خاصة بالرجال يمكن للمرأة استعمالها خلال العناية بالجمال).

  • المحارم المعطرّة لإزالة الماكياج: لا تظني أنّ إزالة الماكياج عن وجهك عملية تقتصر على مرحلة ما قبل الخلود إلى الفراش، فخلال نهارك قد تضطرين إلى التخفيف من الماكياج، سواء لتعديله، أو لتجديده وتطبيقه من جديد، لهذا وبدلاً من إحضار القطن المخصّص لذلك، ومزيل الماكياج السائل، يمكن للمحارم الورقيّة المخصّصة لإزالة الماكياج أن تكون اختيارك صحيحاً ومريحاً في الوقت نفسه.

  • ملقط الحواجب: أحياناً كثيرة خلال وضعك الماكياج على عينيك، تلمحين بعض الشعيرات حول الحاجبين من الضروري التخلّص منها، وهنا قد تحتارين في الطريقة، لأنّ الملقط ليس معك، لهذا تفادياً لمواجهة هذا الموقف المزعج، إحرصي دائماً على أن يكون ملقط الحاجبين في حقيبة الماكياج، واعرفي أنه أكثر من ضرورة للتخلّص من أي شعرة قد تنمو سريعاً ومن دون انتباه في وجهك.

إقرئي المزيد: استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية